5 وصفات حلويات باردة لتقدميها لضيوفك!

تعتبر الحلويات الباردة في المطبخ بمعظمها من الحلويات السهلة والسريعة لأنّها لا تتطلّب النار أو انتظار النضج خلال إعدادها. إن كنت في عجلةٍ من أمرك وتبحثين عن حلويات باردة تحضرينها سريعاً وتقدمينها لضيوفك على مائدة العزومات، إليك من اطيب طبخة لائحة ببعض الوصفات اللذيذة والسهلة في آنٍ معاً. لا تتردّدي بتحضيرها وإغناء مائدتك بها.<br />

ias

1- تشيز كيك

إن كنت من محبّات وصفات التشيزكيك، يقدّم لك موقع أطيب طبخة العديد من الوصفات الباردة التي لا تتطلّب الخبز في الفرن، جرّبي مثلاً طريقة عمل تشيز كيك برتقال بارد بالصور وقدّميه لعائلتك وضيوفك. إستبدلي البرتقال بالفاكهة التي تفضلينها!

2- حلى كاسات

تحضّر العديد من وصفات حلى الكاسات على الطريقة الباردة من دون استخدامٍ للنار، جرّبي مثلاً إعداد ترايفل الفراولة أو حلى كاسات من طبقات من المكونات التي تفضلينها وقدميها لضيوفك.

3- كرات جوز الهند

من ألذ حلى القهوة وأكثرها سهولة، كرات جوز الهند تتطلّب 15 دقيقة تحضير من وقتك وهي من أكثر الحلويات سهلة التقديم والضيافة.

4- تيراميسو

يعتبر التيراميسو من الحلويات الباردة المحببة على قلوب الصغار والكبار، حضّري معنا كيكة التيراميسو أو كاسات تيراميسو الفراولة وتمتعوا بطعمها الرائع!

5- ايس كريم

إنّ إعداد الايس كريم بمختلف نكهاته لا يتطلّب النار خاصّة إن لم يحتو على البيض، أعدّي من أطيب طبخة ايس كريم في المنزل بدون بيض بالشوكولاتة أو تعلّمي طريقة عمل ايس كريم اوريو لذيذ وقدميه لعائلتك.


مواضيع ذات صلة

دراسة جديدة تكشف أخطر قهوة في العالم!

3 نظريات علمية قد توضح السبب وراء حلاوة الماء في الفم بعد التمارين الرياضية

ما هي الأكلات التي تزيد الحساسية الصدرية؟

وصفات حلى صحي للدايت سهلة وسريعة!

ماذا يحدث لجسمكم إذا تناولتم وجبة واحدة في اليوم؟

هل يمكن تنظيم السكّر من دون علاج؟

اكلات بالبرغل لذيذة وصحية تناسب سفرتكم في أي وقت!

أفضل العادات الغذائية وتأثيرها على الجسم لحياة أطول

أنواع كريمة الطبخ وكيفية استخدام كل منها

بهارات الشاورما المختلفة بحسب البلد

إشتركي بنشرتنا الإخبارية