نظفي صواني مكعبات الثلج لهذا السبب!

لا يمكن أن نجد ثلاجة من دون صينية الثلج التي يمكن تخزين المياه بها أو يقوم البعض باستعمالها لتثليج الزيت أو عصير الليمون الحامض، وتبقى الصينية لفترة طويلة في الفريزر دون أن نقوم بتنظيفها. اكتشفي طريقة تنظيفها السهلة والسريعة والسبب وراء ضرورة تنظيفها.

ias

تعتبر صينية الثلج من أكثر الأدوات التي نستعملها في حياتنا اليومية خاصة في فصل الصيف. حتى لو كنت تخزنين الثلج فقط بها، عند إزالتها يومياً من الفريزر وتلامسها بالمأكولات الأخرى يؤدي ذلك الى وجود بكتيريا على سطحها بالاضافة الى تأثرها بطعم المأكولات الموجودة في الفريزر. قومي بتخزين المأكولات بالطريقة الصحيحة للتقليل من تفاوت الروائح واختلاط النكهات مما يؤثر على طعم الثلج.

من المهم أيضاً تنظيف صينية الثلج جيّداً وتغيير المياه كل أسبوع لتضمني مكعبات ثلج نظيفة تفيدك لتبريد العصائر أو لاستعمالها لتبريد حروق، اليك الطريقة!

كل أسبوع، تخلصي من مكعبات الثلج الموجودة في صينية الفريزر وضعيها في وعاء املئيه بالمياه ورشي عليها القليل من البيكنج باودر مع سائل الجلي ثم استعملي فرشاة أسنان لتتمكني من الوصول الى كل الزوايا . قومي بغسلها جيّداً للتخلص من كل بقايا الصابون والبيكينج باودر كي تتفادي طعم غريب فيما بعد.

من الأفضل أن تحصلي على صينية مكعبات ثلج تحتوي على غطاء لتحافظي على طعم الثلج وتتفادي تأثره برائحة المأكولات الأخرى. حافظي على نظافة مطبخك من خلال نصائح اطيب طبخة القيمة.


مواضيع ذات صلة

جدول المسموح والممنوع في الكيتو دايت دليلكم لهذا النظام الغذائي

ما هو الاكل الممنوع بعد استئصال الغدة الدرقية؟

تجربتي مع خبز الشعير للتنحيف وحرق الدهون

ما هي نسبة البروتين في البيضة المسلوقة؟

العدس والقولون وعلاقتهما بألم البطن والإنتفاخ

أضرار كبدة الدجاج وطريقة تحضيرها

حلويات باللون الازرق مميزة وسهلة التحضير

الاغذية الغنية بالبوتاسيوم تعرفوا على أبرزها

فوائد الكركم للالتهابات: مضاد طبيعي

وصفات سمك السلمون اللذيذة المجرّبة للإستمتاع بأشهى طعم

إشتركي بنشرتنا الإخبارية