وجبات إفطار صحية

اذا كنت تبحثين عن وجبات إفطار صحية نقدم لك من موقع اطيب طبخة مجموعة من الوصفات التي يمكنك تحضيرها بطريقة صحية لتستمتعي بمذاقها خلال شهر رمضان الكريم. 

ias

مكرونة بيني بالباذنجان صحية

إذا كنت من عشاق المطبخ الإيطالي، ستعشقين وصفة المعكرونة بالباذنجان الصحية وقليلة السعرات الحرارية. بما أن الوجبة الرمضانية يجب أن تكون متوازنة، تقدم لك هذه الوصفة كلّ العناصر الغذائية من كربوهيدرات، بروتين ودهون صحية! 

شوربة بروكلي صحية

الشوربة من أهمّ الأطباق التي تقدّم خلال شهر رمضان وشوربة البروكولي من أشهر الوجبات التي يمكنك تحضيرها فهي غنية بالألياف الغذائية التي تساعد على الشعور بالشبع وتعويض العناصر الغذائية التي قد يفقدها الجسم خلال الصيام.

كوسا مطبق بخطوات صحية

تعتبر مطبقة الكوسا من الأكلات اللذيذة التي يمكن أن ترافق الأرز أو المعكرونة. يمكنك تحضيرها بمكونات بسيطة وقليلة السعرات الحرارية إذ تزين مائدة الإفطار وتعتبر صحية مقارنة بوصفات اليخنات الأخرى.

كبدة بطريقة صحية

تعتبر الكبدة من الأكلات المفضلة لدى الكثيرين وهناك طرق متنوعة لتحضيرها. يمكنك طبخ الكبدة بطريقة صحية مع الخضار المفضلة لديك لتقدميها على سفرتك خلال شهر رمضان خاصة اذا كنت تبحثين عن مقبلات غنية بالبروتين والمغذات.

كبسة لحم صحية

كبسة اللحم من أشهر الأطباق العربية التي تزين السفرة خلال شهر رمضان وطوال السنة. جربي طريقة الكبسة الصحية وتباهي بالنكهات اللذيذة لعائلتك وضيوفك! ألف صحة! 


مواضيع ذات صلة

التفاح كنز صحي هدية من الطبيعة

وجبات عشاء سهلة وسريعة واقتصادية

ملعقة لبنة كم سعرة حرارية تساوي؟

هل الافوكادو يسمن أم يساعد في إنقاص الوزن؟

أفضل خلاط مغسلة مطبخ: أعلى جودة وأجمل التصاميم

النشاء والاسهال: علاج وفوائد

هل الثوم ينزل ضغط الدمّ؟ علاج فعّال!

هل العدس يسبب الغازات والنفخة ومشاكل في القولون؟

تجربتي مع أكل التين على الريق: فوائد مذهلة

البامية مسموحة أم ممنوعة لمرضى القولون العصبي؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية