أضيفي الوصفة إلى كتاب طبخ

تسجيل الدخول سبق أن أضفت الكتاب؟ سجّلي دخولك

أضيفي كتاب طبخ جديد
من الضروري أن تملأي كلّ الخانات التي تتضمّن علامة * (*)
اسم كتاب الطبخ *
يمكنك استخدام الأحرف والأرقام ورموز !()-+{}[] فقط. يجب أن يبدأ اسم كتاب الطبخ بحرف.

في حال لم تكوني مسجلة، سوف يتمّ تحويلك تلقائياً إلى صفحة التسجيل قبل إضافة كتاب الطبخ.

إشعار

Sign Up

حلويات رمضان بالصور: تفقّدي أشهى 5 وصفات بالقشدة !

حلويات رمضان بالقشطة بالصور

تشتهر الحلويات العربية على المائدة في شهر رمضان المبارك فتكثر تلك بالقطر على أنواعها من لقيمات، كنافة، بسبوسة وغيرها. لكل محبّي وصفات الحلويات العربية بالقشطة، يقدمّ لك اليوم أطيب طبخة في نصيحته لك وصفات ولا ألذ لتفاجئي بها عائلتك وضيوفك!

1- كنافة بالقشطة

تعتبر الكنافة من أشهر الحلويات المحضّرة في شهر رمضان المبارك وعيد الفطر، أعدي الكنافة بالقشدة إذاً على طريقة أطيب طبخة ودعي ضيوفك يتمتّعون بطعمها اللذيذ مع القطر والفستق الحلبي المطحون.

2- قطايف بالقشطة

إنّ القشدة من ألذ حشوات القطايف، أعدي الحلى اللذيذ في غضون 45 دقيقة على طريقتنا وقدميه إلى جانب مشروبات باردة أو ساخنة سهلة وسريعة من موقعنا.

3- بسبوسة بالقشطة

تعدّ البسبوسة من اشهى الحلويات العربية المخبوزة، جرّبي إعدادها بالقشطة اللذيذة الجاهزة أو المحضّرة في المنزل، لن تأخذ منك الكثير من الوقت والمجهود.

4- عثملية بالقشطة

إن كنت تحبين استخدام عجينة الشعر في حلوياتك، إختاري تحضير عثملية بالقشدة، حلى مشابه للكنافة ولكن محضّر بعجينة مختلفة، إحشي العثملية بالقشطة واخبزيها ثمّ قدّميها مع القطر البارد.

5- حلاوة الجبن بالقشطة

هل تحبّين الحلويات العربية بالجبن والقشدة؟ إختاري إذاً حلاوة الجبن بالقشدة، أعديها في المنزل في غضون 45 دقيقة وقدميها على سفرتك مع القطر ليستمتع ضيوفك بألذ طعم وأغنى نكهة.

إختبار الشخصية

إختبار الشخصية: أي صلصة أنت؟