أضيفي الوصفة إلى كتاب طبخ

تسجيل الدخول سبق أن أضفت الكتاب؟ سجّلي دخولك

أضيفي كتاب طبخ جديد
من الضروري أن تملأي كلّ الخانات التي تتضمّن علامة * (*)
اسم كتاب الطبخ *
يمكنك استخدام الأحرف والأرقام ورموز !()-+{}[] فقط. يجب أن يبدأ اسم كتاب الطبخ بحرف.

في حال لم تكوني مسجلة، سوف يتمّ تحويلك تلقائياً إلى صفحة التسجيل قبل إضافة كتاب الطبخ.

إشعار

Sign Up

5 أنواع معكرونة تشترينها اليوم لرمضان!

5 أنواع معكرونة تشترينها اليوم لرمضان!

إنّ أطباق المعكرونة محبّبة لدى الصغار والكبار، ولذا فلا بدّ أن تقدّميها سيدتي على موائدك خلال الإفطار! إخترنا لك 5 أنواع معكرونة أساسية من بانزاني لمطبخك خلال رمضان، فاشتريها واحتفظي بها في خزانتك منذ اليوم! 

1- لازانيا:

إن اللازانيا هي واحدة من الوصفات القليلة التي يتفّق عليها الكبار والصغار. تختلف حشوتها بحسب الأذواق، فالبعض يحضّرونها بصلصة البولونييز والبشاميل؛ ومنهم من يفضّل مزيج الدجاج والفليفلة المضاف إليه الكريمة؛ والبعض الآخر يحضّرها بالسبانخ وصلصة الجبن...

2- بيني:

تتماشى معكرونة البيني ريغاتي مع كل أنواع الصلصات مثل صلصة الطماطم، البيستو وغيرهما، لذا احرصي على أن تكون متوفرة في خزانتك من اليوم. كذلك، هي مثالية للصلصات!

3- فيتوتشيني:

غالباً ما تحضّر معكرونة الفيتوتشيني بالصينية مع صلصة البشاميل المشهورة جداً في الوطن العربي، أو مع صلصة ألفريدو بمذاقها الغني بجبن البارميزان. وللمزيد من النكهة، يمكن إضافة الدجاج أو الجمبري أو حتى اللحم المفروم إلى هذه الأطباق!

4- فارفالي:

هي معكرونة السلطات بامتياز! حضّريها مع التونة أو الدجاج والخضار التي تفضّلينها، ولا تنسي إضافة الذرة ثمّ المايونيز للصلصة. لذيذة!

5- سباجيتي:

إن السباجيتي هي من أقدم أنواع المعكرونة التي نعرفها في منطقتنا العربية، وهي كانت دوماً تحضر مع صلصة البولونييز الإيطالية التقليدية، أي اللحم المفروم بالطماطم. لكنّ تحضير صلصة البولونييز على أصولها يتطلّب وقتاً طويلاً، ولكن يمكنك إيجاد هذه الصلصة جاهزة من السوق.

إختبار الشخصية

أي طبق معكرونة أنت؟ أجيبي عن الاسئلة لنكشف شخصيتك