فاشلة في المطبخ بامتياز... إمرأة أي برج هي؟

بعد ان قدمنا لك ملكة المطبخ من دون اي منازع امرأة اي برج هي، نعرفك اليوم ومن باب التسلية برج المرأة الاكثر فشلاً في المطبخ. فمن هي برأيك؟ اكتشفي التفاصيل.

ias

هي المرأة الاكثر كسلاً وتشتتاً، صاحبة برج الجوزاء هي الافشل في المطبخ والطبخ. تعتقد صاحبة برج الجوزاء ان الطبخ ممل جداً ومضيعة للوقت وتجد ان القيام بالتسوق مثلاً او مشاهدة التلفاز من الامور الممتعة اكثر من الطبخ.

امرأة برج الجوزاء قد تقطع اصبعاً لها في المطبخ اثناء الطهي والتكلم على الهاتف مع احدى صديقاتها وقد تحرق وجبة كاملة لانها ستتشتت اما عبر مشاهدة التلفاز او تصفح مواقع التواصل الاجتماعي. لا تعتمدي ابداً على برج الجوزاء في المطبخ لانك ستنتظرين الى الابد من دون اي جدوى. الى جانب كونها كسولة ومشتتة، تعتبر امرأة هذا البرج غير صبورة بامتياز. تصوري اذاً انها لن تنتظر نضوج اي اكلة على النار او في الفرن بل ستستعجل لانهاء طبختها بغض النظر عما ستكون النتيجة.

ننصح امرأة هذا البرج ان تتزوج من رجل برج الثور لانه الامهر وملك المطبخ بامتياز، فافراد برج الثور يعشقون الاكل ويميزون النكهات بطريقة فريدة. زواج الجوزاء من الثور سيخلق توازناً جيداً في العلاقة على جميع الاصعدة جاعلاً من هذا الزواج ناجحاً.


مواضيع ذات صلة

طريقة مضمونة للحفاظ على الخبز طازجا لمدة أسبوع

هل الفاصوليا مسموح في الكيتو؟ وكيف يمكن تناولها؟

ما هو الأكل الممنوع مع حبوب الحديد؟ تجنّبوا تناوله

فوائد عشبة الوسمة مع الزبادي غير متوقعة

متى يتوقف نزول الوزن بعد التكميم؟ وما معدل الوزن المفقود؟

5 فوائد المورينجا على الريق إستفيدوا منها

قهوة التنحيف بدون رجيم: مفعول سحري في خسارة الوزن

5 أسباب ستجعلكم تضيفون أوراق الخس إلى نظامكم الغذائي.. ما هي؟

ديكور للمطبخ الصغير: خدع بسيطة تجعله أكبر

أفضل برجر في جدة: دليل لأشهى مطاعم البرجر

إشتركي بنشرتنا الإخبارية