إختاري الصورة التي تعبر عنك وسنكشف لك شخصيتك

هل تعلمين أن الطريقة التي تأكلين بها مهما كانت ومهما كان الطعام الذي تأكلينه يخبر الكثير عنك؟ كيف تجلسين على مائدة الطعام؟ الطريقة تخبر الكثير عن شخصيتك، مقال أحببته، إليك في ما يلي تحليل الشخصية من وراء الطريقة التي تأكلين بها قطعة الدجاج. إكتشفي وأخبرينا ما اذا كنا أصبنا صفاتك.

ias

الصورة الأولى

أنت شخص مهمل من الطراز الاول وخاصة في العمل، تبدئين بمهمة وتنتقلين إلى مهمة ثانية من دون أن تنهي الاولى. تعيشين حياة شبه فوضاوية ولكن تتمتعين بقلب طيب يحبه كل من حوله. تهمين إلى مساعدة الآخرين قبل أن يطلبوا حتى. هدفك الاول والاخير في الحياة الراحة والسعادة وكل الامور الباقية ثانوية.

الصورة الثانية

"خير الامور اوسطها" هو شعارك في الحياة، لا تحبين أن تغضبي احد وأن تفتعلي المشاكل تحبين أن تجدي كل من حولك بحالة من الرضا والسعادة. أنت من الاشخاص الذين على استعجال من امرهم دائماً والذين يحبون حرق المراحل. تبدئين بالمهمة وتنهينها بسرعة لتنتقلي مباشرة إلى تلك التي تليها.

الصورة الثالثة

مثالية بطبعك بامتياز، تسعين دائماً إلى أن يكون كل ما تفعلينه مثالي ومنتهي بشكل تام. تقومين بالاعمال المنزلية بتمهل لتتقنيها جيداً. لا تتسرعين باتخاذ القرارات وأنت الحكيمة في محيطك حيث يلجأ الجميع إليك سعياً للنصائح والارشادات في كافة جوانب الحياة. باختصار كاملة الاوصاف ومحبوبة الجماهير.


مواضيع ذات صلة

7 وجبات خفيفة لتعزيز الإنتاجية في العمل

شرب القسط الهندي يوميًا فوائد وأضرار تعرفوا عليها!

ما نوع الأرز الأكثر صحة؟

متى يبدأ مفعول المورينجا وتظهر فوائده لإنقاص الوزن؟

ما هي الأطعمة الممنوعة لمرضى الدهون الثلاثية؟

ليس السلمون ولا بذور اليقطين: هذا هو الطعام الذي يمنع فقدان الذاكرة!

6أسباب لعدم التخلص من بذور البطيخ

حيلة بسيطة لتنظيف زجاج الفرن المزدوج دون تفكيكه

هل القهوة تهيج القولون لمرضى القولون العصبي؟

الفول النابت أكثر فائدة من المدمس: لماذا؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية