اكلات رمضان ايام زمان 2019

لشهر رمضان المبارك طقوسه بخاصة في ما يخصّ سفرة الإفطار الغنية بالأطباق الجديدة والتقليدية. إذا كنت تبحثين عن أفكار لأكلات رمضان ايام زمان تعرفي من موقع أطيب طبخة على ألذّ الأطباق التقليدية التي يمكنك تحضيرها بسهولة لتزيني سفرتك خلال هذا الشهر الفضيل.

ias

الشوربات

لا تخلو سفرة الإفطار من طبق حساء ساخن والغني بالمغذيات الأساسية التي يحتاج إليها الجسم بخاصة بعد الصيام. إبدأي بتقديم شوربة العدس الاصفر بدون خلاط أو شوربة خضار بسيطة ولذيذة!

المحاشي

إن المحاشي من أقدم وأشهى الأطباق الرئيسية ويمكنك تحضير حشوة واحدة لخضرواتك المفضلة من الكوسا والباذنجان وصولاً إلى الملفوف، ورق العنب، البطاطس والفلفل الرومي. إذا كنت تبحثين عن أفكار لرمضان المقبل، جربي محشي الكوسا باللحمه المفرومه والارز، محشي ملفوف بقدر الضغط، بطاطس محشيه باللحمه المفرومه وورق عنب سبايسي وحامض.

الصواني في الفرن

للصواني في الفرن مذاق خاص ونكهات شهية كما أنها الحلّ المثالي عندما ترغبين بتحضير طبق رئيسي لذيذ في حال قدوم ضيوف مفاجئين لتناول الإفطار. سيعقون مذاق الأطباق التقليدية مثل صينية كفتة بالفرن غنية بالخضار أو كفتة دجاج بالفرن غنية بالكريمة!

الأكلات بالأرز

يضيف الأرز مذاقاً مميزاً إلى أي نوع من اللحوم وغالباً ما تصنف الأكلات بالأرز كأطباق مثالية للإحتفالات والمناسبات. وهل من مناسبة تفوق الإفطار الرمضاني؟ زيني سفرتك بأشهى الأطباق العربية مثل مندي لحم غنم بقدر الضغط أو كبسه دجاج رهيبه بمذاق لذيذ لا يقاوم!


مواضيع ذات صلة

تحذير من بديل السكر في المشروبات الغازية

4 فوائد تقدمها الكزبرة لمرضى السكري

4 أطعمة دسمة لا تزيد الوزن

ما هي أفضل طريقة لاستخدام بذور الشيا لفقدان الوزن؟

وجبات عشاء سهلة وسريعة واقتصادية

4 عادات صباحية لحرق دهون البطن في الصيف

ملعقة لبنة كم سعرة حرارية تساوي؟

الطعام المثالي لإنقاص الوزن بحسب خبراء التغذية

أجمل كيكة تخرج مستطيلة بالصور

هل البسكوت المالح يزيد الوزن؟ تعرفوا على طريقة تحضيره في المنزل

إشتركي بنشرتنا الإخبارية