أسوأ 3 رجيمات حول العالم

يبحث معظمنا عن طرق وعادات لاتبعها بهدف خسارة الوزن ولكن الغاية أي خسارة الوزن لا يجب ان تنسينا الوسيلة. اليكم من موقع أطيب طبخة أسوأ 3 رجيمات حول العالم كي تتجنبوا اتباعها فهي تلحق بكم الضرر.

ias

هناك العديد من الرجيمات التي اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي ولكن البعض منها مضر. اليكم 3 أسوأ رجيمات كي تتجنبوها. هل خسارة الوزن تكون بكمية الطعام أو النوعية؟

  • رجيم يحتوي أقل من 500 سعرة في اليوم:في المبدأ وكما هو معروف لخسارة الوزن يجب تناول كمية قليلة من السعرات الحرارية، أقل من تلك التي يحتاجها جسمنا. ولكن لا بد من الاشارة الى ان السعرات الحرارية ضرورية لشحن الجسم بالطاقة ومن دونها لا يمكن للجسم أداء وظائفه. لذلك ان التقليل من عدد السعرات الحرارية ضروري ولكن إلى حدٍ معين اذ إن استهلاك كمية قليلة جدًا من السعرات قد يؤدي إلى العديد من الامراض والمضاعفات كما انه قد يمنعنا من القيام بالنشاطات والمهام اليومية.
  • رجيم الوجبة الواحدة: تحتوي كل وجبة طعام عدد معين من الفوائد والسعرات. قد نستهلك خلال وجبة واحدة عدد السعرات اللازم لجسمنا خلال النهار ولكن ذلك غير صحي ابدًا فالجهاز الهضمي بحاجة لتعدد الوجبات وذلك لتعزيز التمثيل الغذائي.
  • رجيم السوائل: غالباً لا يحتوي رجيم السوائل سوى الماء، القهوة والشاي الاخضر إضافةً إلى الزبادي. طبعاً هكذا نوع رجيم سيء جداً وقد يسبب العديد من المضاعفات خاصةً بعد الانتهاء منه.

برأي أنطوانيت: اتبعوا دائمًا رجيمًا صحيًا يناسب جسمكم ووضعكم الصحي اذ بعض الرجيمات لا يمكن تطبيقها من قبل الجميع.


مواضيع ذات صلة

العسل أم السكر، أيهما أفضل لخسارة الوزن؟

أفضل الاوقات لشرب مختلف أنواع المشروبات

دراسة جديدة عن أهمية شرب القهوة يوميًا

4 أكواب من الشاي يومياً تحمي من السكري، بحسب علماء صينيين

الشوكولاتة السوداء: فوائدها تتعدى خسارة الوزن

علاج الإمساك بزيت الزيتون

4 أطعمة لا يجوز حفظها في خزانة المطبخ؛ أخرجوها منها فوراً!

4 أنواع دقيق خالية من الغلوتين

أنواع من الشاي تساعد على النوم

وصفة بان كيك للملكة إليزابيث الثانية تعود إلى الأضواء

إشتركي بنشرتنا الإخبارية