إشعار

Sign Up

أكلات للعشاء سهله وسريعه

أكلات للعشاء سهله وسريعه

تعرفي على أكلات للعشاء سهله وسريعه لذيذة وشهية لتحضريها خلال فترة الحجر المنزلي من حواضر المنزل وتتشاركيها مع افراد عائلتك حول المائدة كل يوم!

فاهيتا الروبيان

اذا كنت محتارة سواء تحضرين طبقاً من المطبخ المكسيكي أو طبقاً غنياً بثمار البحر، فاجئي أفراد عائلتك بعشاء غني بأكلتهم المفضلة من المطبخ المكسيكي. حضري فاهيتا الروبيان خلال 30 دقيقة فقط بمكونات ولا اشهى وبهارات مكسيكية ذات مذاق شهي لا يقاوم.

سباغيتي بيتزا

وصفة أخرى تجمع طبقين مختلفين في طبق واحد لكن هذه المرة من المطبخ الإيطالي! جربي طريقة سباغيتي بيتزا سهلة وسريعة واستخدمي محضر الطعام لتقطيع الخضار وتوفير وقت التحضير فتحصلين على صينية ولا أشهى يعشقها أفراد عائلتك وخاصة أطفالك!

كباب لحم

كباب اللحم أسهل وصفة يمكنك تحضيرها للعشاء خاصة وأن الكثيرون يعشقون المشاوي. إطحني كل المكونات في محضر الطعام، شكّليها في أعواد خشبية واشويها على الفحم، الشواية الكهربائية أو الفرن اثناء تحضير السلطة. النتيجة مذاق ولا أروع وكباب يذوب في الفم!

برجر دجاج

هل أطفالك من عشاق الأكلات السريعة وتحديداً البرجر؟ فاجئيهم على العشاء بوجبة برجر دجاج بسيطة وسريعة غنية بالجبن والصلصة الكريمية. ستدخلين الفرحة إلى قلوبهم خاصة خلال فترة الحجر المنزلي!

اذا حضرت احدى أكلات للعشاء سهله وسريعه هذه شاركينا تجربتك ولا تنسي أن أسعد الأوقات هي التي نتشاركها مع العائلة حول مائدة الطعام. ألف صحة!

إختبار الشخصية

إختبار الشخصية: أي صلصة أنت؟