أهمية اللبن الزبادي لنجاح المخبوزات بأنواعها

يدخل اللبن الزبادي في تحضير العديد من وصفات المخبوزات ولكن هل تعلمون السبب وراء استخدامه؟ تعرفوا من موقع اطيب طبخة الى أهمية استخدام اللبن الزبادي في وصفات المخبوزات لضمان نجاحها في كل مرة لنتيجة هشة ولذيذة

ias

للحصول على حبات كوكيز طرية وهشة

اذا كنتم تعتقدون أن البيض أو الكريمة هما السبب في هشاشة الكوكيز فأنتم على خطأ. لنتيجة رطبة ومثالية مثل الجاهز، يكفي استخدام الكمية المناسبة من اللبن الزبادي تحصلون على الحلى المثالي للحليب والقهوة.

للحصول على كيك هشّ ورطب

رطوبة الكيك وهشاشته تعتمد على المكونات المستخدمة في العجينة. للحصول على كيك لذيذ قوامه مثل المخابز، يكفي أن تضيفوا اللبن الزبادي الذي يتفاعل مع البايكنغ صودا لضمان هشاشة ولا أروع.

للحصول على عجينة فطائر طرية

يساعد اللبن الزبادي في ضمان الحصول على عجينة طرية مناسبة للفطائر والمناقيش على أنواعها. يكفي أن تضيفوا ملعقة كبيرة من اللبن الزبادي مقدارها يوازي كمية الحليب خاصة اذا لم يتوفر لديكم هذا الأخير. يمكنكم إضافة اللبن الزبادي بالإضافة إلى الحليب أو يمكنكم إضافة البيكنغ باودر الذي يتفاعل مع اللبن لترفيخ العجينة.

للحصول على كعك العيد الناجح

هل تساءلتم يوماً عمّا يجعل وصفة كعك العيد مختلفة من منزل إلى آخر أو حتى المحلات؟ السرّ في اللبن الزبادي الذي يجعل من عجينة الكعك هشة وطرية وناجحة تذوب في الفم.


مواضيع ذات صلة

الأطعمة المفيدة للغدة الدرقية

عادات سيئة في الطبخ لا بدّ أن تتوقّفوا عنها

أبرز ترندات التمر التي اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي

كم سعرة حرارية في الفاصوليا؟

كم سعرة حرارية في البامية؟

طرق تنظيف الزوايا الصعب الوصول اليها في المطبخ

ًلماذا 90% من الناس يعتبرون السفن اب دواء؟

أطعمة تعزز صحة الكلى

السبب العلمي وراء الإدمان على المشروبات الغازية

مأكولات تساعد على التخلص من التوتر

إشتركي بنشرتنا الإخبارية