أين يمكنكم تناول ترند الـ "فلات كرواسون" في السعودية؟

اكتشفوا في هذا المقال أين يمكنكم تناول ترند الـ “فلات كرواسون” في السعودية؟من خلال إستعراض مجموعة من الأماكن والمقاهي.

ias

اجتاح ترند الـ “فلات كرواسون” منصات مواقع التواصل الإجتماعي، وتداول الكثيرون وصفات تطبيق هذا الترند بنكهات مختلفة وجديدة، بهذا الخصوص إليكم السعرات الحرارية في الكرواسون.

تطبيقها بالمنزل ليس بالشيء الصعب!

بقوام مقرمش مغطس بالشوكولانة مضافًا له مكونات مثل: اللوتس، والأوريو أغرى ترند الـ”فلات كرواسون” الكثير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي، الذين أقبلوا بشكل واسع على البحث عن الأماكن التي تقدم هذا الصنف أو تطبيق الوصفة بأنفسهم، حيث سبق لنا في أطيب طبخه تقديم هذه الوصفة السهلة والمُبتكرة.

كما حرص الطهاة والمدونين في السعودية بشكل خاص على إضافة لمساتهم، ومزيج مكوناتهم ليتفردوا بتميز بتقديم هذه الوصفة، التي تُعتبر من أسهل وأسرع الوصفات، وكان من ضمن أهم المدونين الذين قدموا هذه الوصفة الشيف أحمد عزيز، الذي استعان بكل بساطة بالكرواسون الجاهز، مستخدمًا الفرن لتحميص الكرواسون بعد وضع وزن عليه ليُصبح بشكل رقيق أو “فلات”.

فيما أبتكر البعض طريقة أخرى في تحميص وفرد الكراوسون، وذلك عن طريق أستعمال الحماصة الكهربائية، ويمكنكم إضافة ما ترغبون به من إضافات مثل المكسرات و أنواع الشوكولاته المختلفة، ولكن إن كنتم تبحثون عن الأماكن التي تُقدم لكم هذا الصنف فأليكم أشهر المقاهي السعودية التي تقدمه:

بارنز

يواكب “بارنز” بشكل دائم آخر الترندات والصيحات التي يزيد عليها الطلب، بإعتباره من أكثر المقاهي السعودية إنتشارًا في أرجاء المملكة، والذي يمكن للعديدين الوصول له بسهولة من خلال “الدرايف ثرو”، ويمكنكم بكل بساطة تجربة “الفلات كرواسون” لديهم مع كوب من القهوة المميزة لديهم.

بي كي بوتيك

يُقدم “بي كي بوتيك” مجموعة متنوعة من المخبوزات والحلويات اللذيذة التي يتفنن بإبتكارها الشيف السعودي عبد الرحمن بن قاسم، فإضافة إلى أصناف الحلويات الشهية من: السينامون رول، والكيك، والكوكيز، ومخبوزات البابكا، والدانيش يُضاف أخيرًا صنف الـ “فلات كرواسون” إلى القائمة، حيث يمكنكم تذوق أشهى فلات كرواسون مُعد بطريقة احترافية بإضافة الشوكولاته الفاخرة.

كورس جرايند

من المنطقة الغربية وتحديدًا في جدة ومكة والطائف يُقدم مقهى كورس جرايند أصناف حلويات مُبتكرة ومميزة من ضمنها الـ “فلات كرواسون”، وذلك بسعر مغري كباقي أصناف القائمة لديهم، ويتوفر لديهم أيضًا خدمة الطلبات الخارجية عبر تطبيقات التوصيل المعروفة في المملكة.

BTW

لكل محبي وعُشاق المخبوزات لا تفوتوا فرصة تناول ألذّ أصناف الحلويات والمخبوزات لدى BTW، والمتواجد في الرياض، ويُقدم هذا المقهى ترند الكرواسون الفلات بطريقة مميزة ومبتكرة إلى جانب المشروبات الساخنة والباردة من الكورتادو، الفلات وايت، الكابتشينو، اللاتيه والسبانش لآتيه، بالإضافة إلى الأسبريسو، الأمريكانو والقهوة المقطرة.

نمق

يعتبر مقهى “نمق” واحدًا من المقاهي المحلية المميزة التي تقدم تشكيلة من الأطباق والمشروبات بما فيها الفلات كرواسون الشهي والطازج، وتمكن هذا المقهى من حصد استحسان ومحبة الكثيرين نظرًا لما يقدمه من أصناف في قائمة طعامه وتحديداً القهوة المختصة، بالإضافة إلى المشروبات الباردة من القهوة والأيس تي، والموهيتو بأنواعه.

رِيتبــا

ينضم مقهى ريتبا إلى قائمة المقاهي التي واكبت هبّة الـ “فلات كرواسون”، ليُضيف هذا الصنف إلى قائمة المخبوزات والحلويات والمشروبات الباردة والساخنة المتواجدة لديه.

وفي إطار الحديث عن ترندات الطهي تابعوا أشهر “ترندات” الطهي في مواقع التواصل الاجتماعي لعام 2023 في السعودية.


مواضيع ذات صلة

تناول وجبة واحدة في اليوم: هل هو خيار صحي؟

مشروبات تحتوي الكافيين بكمية أكبر من القهوة

أطعمة تحارب الشعور بالحاجة لتناول السكريات: أدخلوها إلى نظامكم الغذائي

أسباب عدم نزول الوزن رغم قلة الأكل؟ وما علاقة التوتر والضغط النفسي؟

أسباب تجعل من الفطور وجبة أساسية: خسارة الوزن أبرزها

حل مشكلة بطء نزول الوزن بطرق عملية تعرفوا عليها

أكلات لانش بوكس: وجبات صحية ومغذية

جدول الأكل في الصيام المتقطع ونصائح لا بد لكم من اتباعها

سعرات الرطب هل تتفوق على السعرات الحرارية في التمر؟

الفرق بين الفرن الكهربائي والقلاية الهوائية وأيهما أفضل للإستعمال؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية