إتبعي الطريقة الأنسب لتحضير الودجز

nourhadid nourhadid

المقبلات أساسية خلال العزومات، وهل هناك أشهى من البطاطس ودجز لتزيين مائدتك؟ ولكن ذلك يعتمد على طريقة تحضيرها والمكونات التي تضيفينها اليها. يعرفك اطيب طبخة على أشهر الطرق لتحضير الودجز والبهارات التي يجب عليك إضافتها لجعل مذاقها فريد!

ias

1- طريقة التحضير:

من المهم ان تعرفي سيدتي أن هذه الوصفة لا تتطلب تقشير البطاطس، يكفي ان تنظفيها جيداً، افركيها وتخلصي من القطع ذات اللون الداكن أو الأخضر. من بعد هذه الخطوة، قطعيها إلى شرائح عريضة. أما للطبخ، فهناك طرق عديدة لتحضير الودجز، فيمكنك إما شويها في الفرن أو قليها.

2- البطاطس ودجز بالفرن:

هذه الطريقة مثالية في حال إذا كنت تتبعين حمية غذائية بحيث تستخدمين القليل من الزيت أو الزبدة. ضعي البطاطس المقطعة في صينية فرن، اسكبي فوقها زيت الزيتون وتبليها قبل الشوي بالملح والأعشاب مثل إكليل الجبل، البقدونس، الأوريغانو، الريحان والزعتر. أما للبهارات، فاستخدمي الفلفل الأسود، الأبيض، البابريكا والزعفران. هذه الأعشاب والبهارات تضفي طعماً لذيذاً للبطاطس، وفي حال كنت من محبي الأطباق الحارة أضيفي إليها بودرة الكاري والفلفل الأحمر الحار.
إطلعي على هاتين الوصفتين البطاطس بإكليل الجبل أو البطاطس بالأعشاب وجربيها على مائدتك لأجمل العزومات. لطعمة أشهى ومقرمشة، اسلقي البطاطس المقطعة لمدة 8 دقائق قبل وضعها في الفرن.

3- البطاطس ودجز المقلي:

تحتوي وصفة البطاطس ودجز المقلي على عدد كبير من الوحدات الحرارية إلا انها لذيذة الطعم. للحصول على بطاطس مقلية مقرمشة، غمسيها قبل قليها بمزيج الحليب والبيض أولاً من ثم بخليط الدقيق مع الثوم البودرة والبهارات.


مواضيع ذات صلة

متى يجب تنظيف الغسالة للحفاظ عليها؟ اليك الاجابة المضمونة

علاج لحبوب الوجه

خلطات للوجه بالزبادي

مشروب موجود في مطبخك يسهّل الولادة لدى استهلاكه في الشهر التاسع

أفضل 5 طرق لازالة الدهون المتراكمة من المطبخ

أسهل طريقة للتأكد من أن الزيت أصبح جاهزاً للقلي

لا ترمي قشر الليمون بعد اليوم بل حضري بواسطته ألذ حلى

نسبة مخزون الحديد الطبيعية للحامل … إليك أهم المعلومات الطبية

طريقة مضمونة تمنع التصاق الجبن بالمبشرة

الحليب والفلفل الاسود لتنزيل الدورة

إشتركي بنشرتنا الإخبارية

شاركينا بريدك الالكتروني وادخلي السحب لفرصة ربح جائزة قيمة!

Logo, Trademark, Symbol