إختاري الكريمة التي تناسب كيكتك!

لورباك لورباك

هل أنت من محبّي الكيكات المغلّفة بطريقة مميزة وشهية؟ إخترنا لك في ما يلي 4 تغليفات مختلفة تتماشى مع كل الكيكات التي تحضّرينها. تفقّديها!

ias

1- كريمة الزبدة:

لتحضير هذه الكريمة أنت بحاجة إلى 100 غرام من زبدة الخبز من مجموعة الطبخ من لورباك، 4 أكواب سكر بودرة، ملعقة صغيرة خلاصة فانيليا، ربع كوب حليب سائل ورشة ملح. أخفقي المكوّنات جيداً حتى تحصلي على مزيج كريمي ثمّ إحشي به الكيك السادة بنكهة الفانيليا أو الشوكولاتة. أما إذا أردت تحضير الكريمة نفسها بنكهة الشوكولاتة، فاستبدلي نصف كوب من السكر البودرة بالكمية نفسها من الكاكاو. النتيجة ولا أروع!

2- تغليفة الشوكولاتة:

ضعي في قدر على حرارة متوسّطة مكعباً من مكعبات الزبدة من مجموعة الطبخ من لورباك (أي 50 غرام)، علبة حليب مبخّر، ربع كوب سكر و60 غرام من الشوكولاتة المقطّعة إلى مكعبات. حرّكي المكوّنات من وقت إلى آخر حتى يغلي المزيج ثمّ خفّفي النار واتركيه لـ5 دقائق إضافية. إرفعي القدر عن النار، أضيفي إليه كوب وربع من السكر البودرة المنخول والقليل من خلاصة الفانيليا واخلطي. أتركي المزيج جانباً حتى يبرد ويشتد ثمّ قدّميه مع الماربل كيك.

3- تغليفة جبن الكريم:

هذه التغليفة مناسبة جداً لترافق كيك الجزر أو الموز! أخفقي 100 غرام من جبن الكريم مع 50 غرام من زبدة الخبز من مجموعة الطبخ من لورباك حتى يصبح المزيج كريمياً. أضيفي كوبين من السكر البودرة المنخول وملعقة صغيرة من خلاصة الفانيليا واخفقي من جديد. ضعي المزيج في كيس الحلويات وزيّني به وجه الكيك.

4- صلصة الكراميل:

أما إذا أردت تحضير صلصة بنكهة الكراميل فلا بد أن تجرّبي هذه الوصفة: ذوّبي مكعبين من مكعبات الزبدة من مجموعة الطبخ من لورباك، أضيفي كوب من السكر الأسمر وحرّكي باستمرار حتى يغلي المزيج. أسكبي ربع كوب من الحليب السائل واغلي المزيج لحوالى دقيقتين. إرفعي القدر عن النار وقدّمي الصلصة إلى جانب كيك الجوز مثلاً، أو كيك التمر. وفي حال أردت الحصول على تغليفة سميكة، أخفقي المزيج السابق مع كوبين من السكر البودرة ثمّ استخدميه.


مواضيع ذات صلة

متى يجب تنظيف الغسالة للحفاظ عليها؟ اليك الاجابة المضمونة

فوائد الثوم على الريق فص صباحاً يصنع ٣١ معجزة بجسمك

للتمر فوائد عدة، لكن ما علاقته بالحمل والمخاض؟

الحليب والفلفل الاسود لتنزيل الدورة

أفضل 5 طرق لازالة الدهون المتراكمة من المطبخ

لا ترمي قشر الليمون بعد اليوم بل حضري بواسطته ألذ حلى

تنظيف سيراميك الباركيه المطفي

علاج لحبوب الوجه

خلطات للوجه بالزبادي

أسهل طريقة للتأكد من أن الزيت أصبح جاهزاً للقلي

إشتركي بنشرتنا الإخبارية

شاركينا بريدك الالكتروني وادخلي السحب لفرصة ربح جائزة قيمة!

Logo, Trademark, Symbol