الأبراج المعرضة لزيادة في الوزن خلال عام 2019

بالنسبة للعديد من الأشخاص، تعتبر الحميات الغذائية عذاباً حقيقياً! ليس لأنهم لا يستطيعون الالتزام بالنظام الغذائي، بل بسبب فشل النتائج في الظهور، مهما ارهقهم الأمر فهذه الأبراج الـ4 تكره الرجيم ولا يمكنها الالتزام به!

ias

بالنسبة لبعض الأبراج الأخرى ، لن يكون عام 2019 عاماً مثمراً، لأنه بغض النظر عم يفعله اصحاب هذه الأبراج لخسارة الوزن لن يفلح، بل اكتساب الوزن سيكون واضحاً. هل انت منهم؟

برج الثور

إن مواليد برج الثورهم عشاق الطعام، لذلك لديهم ميل طبيعي لزيادة الوزن. ومع ذلك، ولأنهم يحبون الاعتناء بمظهرهم، فإن سيدات الثور يملن الى مراقبة وزنهن على الدوام، لذلك سينجحن بالتخلص من أي غرامات إضافية بسرعة من خلال نظام غذائي شديد.

تلعب التمارين أيضاً دوراً مهماً، ولا يفتقر أهالي برج الثور إلى الطاقة. ولكن قد تخرج الأمور عن السيطرة في الأشهر الأولى من العام، انتبهي جيداً لما تأكيلنه خلال هذه الفترة عزيزتي!

برج الحوت

عادة ما يتمتع اصحاب هذا البرجم بجسم ممتلىء ويميلون الى اكتساب الون في منطقة البطن خصوصاً. لا يهتمون بممارسة الرياضة، ولكنهم ايضاً لا يأكلون كثيراً.

ستكون الأشهر الثلاثة الأولى من العام إنتاجية للغاية، لذا من الممكن ان تتخطي بعض ساعات نومك واسترخاءك، مما سيؤدي إلى زيادة وزنك. النظام الغذائي السليم بالنسبة لك هو رجيم الخضار لخسارة 4 كيلو في الأسبوع!

برج الجوزاء

على الرغم من نشاطهم الملحوظ، إلا أن موليد برج الجوزاء هم طهاة حقيقيون في المطبخ، لذلك لا عجب أن لديهم الميل لزيادة الوزن.

اذا كنت فتاة الجوزاء وتحبين الأكل، فأنت حتماً لديك مخططات لتعلم وتجربة اكلات جديدة هذا العام. حاولي التقليل من حصص الطعام التي تتناولينها من اجل تجنب زيادة الوزن.

برج الأسد

على الرغم من هيكلك الرياضي ، فإنك تخاطرين في زيادة الوزن بسبب زيادة شهيتك. بغض النظر عن مقدار ما تأكلينه ، فأنت دائماً جائعة وهذا ما يجعلك تنسين أي قيود على نظامك الغذائي والخيارات الصحية.

الجزء الثاني من العام سيكون مرهقاً بالنسبة لك وستنغمسين بالحلويات من اجل تخفييف التوتر والإجهاد وهو أخطر حل في هذه الحالة. ننصحك بتقييم وزنك اسبوعياً.


مواضيع ذات صلة

الأسباب الأساسيّة خلف تحذير اختصاصيي التغذية من حساب السعرات الحرارية!

بديل صلصة الطماطم متعدد الاستخدامات

التأثيرات السلبية للأطعمة الغنية بالحمضيات

قائمة بأشهر المأكولات التي لا بد تجربتها خلال زيارتكم بودروم

تنظيف جدران البيت من الاوساخ بمكونين من مطبخكم

اكلات تحسن مزاجكم في حال طردتم من العمل

تعرفوا على فوائد دقيق الدخن

إضافات بسيطة قادرة على تغيير طعم طبختكم بشكلٍ كامل

إذا كنتم من محبي الحلويات، اليكم تأثيرها الحقيقي على صحتكم

أطباق الارز والدجاج العربية المتنوعة هي نفسها ولكن بفارقٍ بسيط

إشتركي بنشرتنا الإخبارية