ما ترينه اولاً في هذه الصورة يقول الكثير عن شخصيتك... التفاحة ام الفراشة؟

انها لوحة مشهورة للفنان المعروف Vladimir Kush من اصول روسية، خلقت الكثير من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي لانها تعتمد على الخداع البصري. في الواقع، يعرف هذا الرسام برسماته التي تعتمد بغالبيتها كلها على الخداع البصري ايضاً. نعرض عليك اليوم هذه الصورة حيث يمكن للناظر ان يرى فيها تفاحة وفراشة، مرسومان بطريقة فنية متداخلة. ولكن ما الذي ترينه اولاً؟ الفراشة ام التفاحة؟ اجابتك تخبر الكثير عن شخصيتك وسماتها.

ias

ان رأيت الفراشة اولاً

انت شخص متحرر بامتياز، لا يخشى القيود الاجتماعية ولا العائلية. روحك جميلة وحرة تماماً مثل هذه الفراشة. تزرعين البسمة والتفاؤل اينما حللت. تكرهين تعقيد الامور وتبحثين دائماً عن الحلول السهلة والبسيطة. ولكن عليك التنبه احياناً الى ان ما ترينه قد لا يمت للحقيقة بصلة فلا تتسرعي في احكامك وقراراتك.

ان رأيت التفاحة اولاً

انت هاوية التعقيد والتفكير، تقضين نهارك بطوله في تحليل الكلمات والاقوال. قراراتك مدروسة دائماً بتمعن وقد تتأثر بالاعراف والتقاليد والاحكام. يرتاح كل من حولك لك لانك تصغين لهم ولمشاكلهم. ولكن احذري التعقيد! فأحياناً افضل الامور والقرارات ابسطتها. نصيحتنا لك عيشي كل يوم بيومه من دون التفكير بما ما قد يأت غداً او بعده وابحثي عما يسعدك انت وشاركيه مع العائلة والاصدقاء.

ان كنت تحبين اختبارات الشخصية من موقعنا جربي ايضاً 20 ثانية تبقت عند تسخين طعامك في الميكرويف، ماذا تفعلين؟ الاجابة تخبر الكثير عن شخصيتك او هذا ما يقوله باب ثلاجتك عنك!


مواضيع ذات صلة

دراسة تعدد الأطعمة التي تقي من شيخوخة الدماغ

حيلة تجعل مناشف المطبخ تبدو وكأنها جديدة في 20 دقيقة !

فوائد عصير البطيخ الصحية ووصفات تحضيره

افضل فاكهة لتقوية الذاكرة: وداعاً للنسيان

رجيم البروتين لمدة 10 أيام للتخلّص من الدهون وخسارة الوزن

وداعًا للبعوض: تعلموا حيلة ورق التواليت!

أسباب تجعل الفستق الحلبي خيار صحي

بهارات بابريكا: خطوات تحضيرها في المنزل واستخداماتها في الطبخ

أضرار بذور الشيا للغده الدرقية إحذروها

خضار فائدته تجعله أساسي على مائدتكم خلال الصيف

إشتركي بنشرتنا الإخبارية