4 أطعمة لا ترسليها مع ولدك الى المدرسة!

زينب بحسون زينب بحسون

بدأت التحضيرات على أنواعها مع اقتراب موسم العودة الى المدرسة من تجهيز الأغراض المدرسية الى المأكولات الأسبوعية والوجبات الخفيفة لارسالها مع ولدك الى المدرسة لضمان نشاطه وتركيزه خلال أيام الدراسة الطويلة. من المهم جداً تخصيص الوقت لتحضير الوجبات المدرسية بطريقة صحية وسهلة وارسال السندويشات المناسبة ليوم طويل، لهذا السبب عليك تجنب ارسال أنواع سندويشات معينة قد تتلف وتؤدي الى توعّك اذا بقيت لفترة طويلة خارج الثلاجة خاصةً خلال أيام الصيف الحارة.

ias

اللحوم:

قد تظن بعض الأمهات أنه من المهم أن تتكوّن وجبة ابنها من نوع من البروتينات، الا أنه يفضل ترك الوجبة الأساسية المليئة بالبروتين الى أن يحين موعد الغداء في المنزل. من الأفضل أن تمتنعي عن إرسال سندويشات التونة، الدجاج، الحبش المدخن أو المورتديلا الى المدرسة لأن حفظها في حقيبة الولد لبعض الوقت يؤدي الى تكاثر البكتيريا بسرعة، بالاضافة الى أنها مأكولات ثقيلة بالنسبة لوجبة الفطور أو كوجبات خفيفة.

المايونيز:

المايونيز من الأطعمة التي تحتاجين الى حفظها في الثلاجة اذ عند تعرضها لدرجة حرارة مرتفعة يؤدي الى تلف البيض فيها والأمر الذي يسبب خطورة على مدة ولدك.

البيض:

تتكاثر البكتيريا في حبات البيض بشكل سريع عند تركها خارج الثلاجة، اذا أردت ادخال البيض في نظام ولدك الغذائي، قومي بتحضير الفطور في المنزل قبل توصيله الى المدرسة.

الكريم باتيسيير:

تجنبي إرسال الأطعمة مثل الايكلير، الدونات أو أي نوع آخر من الحلويات التي تحتوي على الكريم باتيسيير التي تحتاج الى درجة حرارة منخفضة لتبقى صالحة.


مواضيع ذات صلة

مكونات في مطبخك تساعد على التخلص من الامساك

علاج لحبوب الوجه

طريقة مضمونة تمنع التصاق الجبن بالمبشرة

مشروب موجود في مطبخك يسهّل الولادة لدى استهلاكه في الشهر التاسع

للتمر فوائد عدة، لكن ما علاقته بالحمل والمخاض؟

أفضل 5 طرق لازالة الدهون المتراكمة من المطبخ

اكلات مفيدة للحامل

الحليب والفلفل الاسود لتنزيل الدورة

معدل السكر الطبيعي للحامل

لا ترمي قشر الليمون بعد اليوم بل حضري بواسطته ألذ حلى

إشتركي بنشرتنا الإخبارية

شاركينا بريدك الالكتروني وادخلي السحب لفرصة ربح جائزة قيمة!

Logo, Trademark, Symbol