4 أطعمة لا ترسليها مع ولدك الى المدرسة!

بدأت التحضيرات على أنواعها مع اقتراب موسم العودة الى المدرسة من تجهيز الأغراض المدرسية الى المأكولات الأسبوعية والوجبات الخفيفة لارسالها مع ولدك الى المدرسة لضمان نشاطه وتركيزه خلال أيام الدراسة الطويلة. من المهم جداً تخصيص الوقت لتحضير الوجبات المدرسية بطريقة صحية وسهلة وارسال السندويشات المناسبة ليوم طويل، لهذا السبب عليك تجنب ارسال أنواع سندويشات معينة قد تتلف وتؤدي الى توعّك اذا بقيت لفترة طويلة خارج الثلاجة خاصةً خلال أيام الصيف الحارة.

ias

اللحوم:

قد تظن بعض الأمهات أنه من المهم أن تتكوّن وجبة ابنها من نوع من البروتينات، الا أنه يفضل ترك الوجبة الأساسية المليئة بالبروتين الى أن يحين موعد الغداء في المنزل. من الأفضل أن تمتنعي عن إرسال سندويشات التونة، الدجاج، الحبش المدخن أو المورتديلا الى المدرسة لأن حفظها في حقيبة الولد لبعض الوقت يؤدي الى تكاثر البكتيريا بسرعة، بالاضافة الى أنها مأكولات ثقيلة بالنسبة لوجبة الفطور أو كوجبات خفيفة.

المايونيز:

المايونيز من الأطعمة التي تحتاجين الى حفظها في الثلاجة اذ عند تعرضها لدرجة حرارة مرتفعة يؤدي الى تلف البيض فيها والأمر الذي يسبب خطورة على مدة ولدك.

البيض:

تتكاثر البكتيريا في حبات البيض بشكل سريع عند تركها خارج الثلاجة، اذا أردت ادخال البيض في نظام ولدك الغذائي، قومي بتحضير الفطور في المنزل قبل توصيله الى المدرسة.

الكريم باتيسيير:

تجنبي إرسال الأطعمة مثل الايكلير، الدونات أو أي نوع آخر من الحلويات التي تحتوي على الكريم باتيسيير التي تحتاج الى درجة حرارة منخفضة لتبقى صالحة.


مواضيع ذات صلة

سفرة قهوه للضيوف وطريقة ترتيبها بالصور

صحن فواكه للمناسبات أبهروا ضيوفكم بطريقة تزيينه

طرق علاج عسر الهضم والقولون بالأعشاب الطبيعية

هل الشوكولاته تسمن؟ 5 آثار جانبية للإكثار من تناولها!

تزيين كيكة البرتقال: 6 طرق مبتكرة جربوها

شرب الكمون للكرش قبل النوم: يخلصكم منه ب 15 يوم

انواع المربى أشهر الوصفات

أفكار فطور عيد الفطر متنوعة وترضي كلّ الأذواق

أبرز فوائد الصمغ العربي للكلى وطرق استخدامه

أسباب الجوع المستمر رغم الأكل إكتشفوها

إشتركي بنشرتنا الإخبارية