أضيفي الوصفة إلى كتاب طبخ

تسجيل الدخول سبق أن أضفت الكتاب؟ سجّلي دخولك

أضيفي كتاب طبخ جديد
من الضروري أن تملأي كلّ الخانات التي تتضمّن علامة * (*)
اسم كتاب الطبخ *
يمكنك استخدام الأحرف والأرقام ورموز !()-+{}[] فقط. يجب أن يبدأ اسم كتاب الطبخ بحرف.

في حال لم تكوني مسجلة، سوف يتمّ تحويلك تلقائياً إلى صفحة التسجيل قبل إضافة كتاب الطبخ.

إشعار

Sign Up

4 استخدامات لصلصة الصويا جديدة!

استخدامات صلصة الصويا

تصنف صلصة الصويا من اولويات تحضير الاكل الاسيوي، اذ بمجرد ما توافر هذا المكون نتعرف على هذا النوع من الطعام. لكن بعض السيدات ومنهم أنا نفضل اضافته الى اكلاتنا لتصبح أكثر تميزاً وغرابة حتى، تعرفي عليها:

دجاج مشوي بالفرن:

جهزي الدجاج المشوي بطعم الصويا اللذيذ، كل ما عليك هو تتبيل الدجاج بصلصة الصويا، القليل من الثوم والمنكهات المفضلة لديك. إحرصي على استعمال صلصة الصويا القليلة الصوديوم، اذ انها اقل حدة بالطعم والنكهة!

ستيك اللحم:

لا طعم يضاهي طعم ستيك اللحم المتبل بصلصة الصويا! إنقعي شرائح الستيك بخليط من صلصة الصويا والمكنهات ثم اشوي اللحم بالفرن او على الفحم اذا اردت. اتبعي خطوات الحصول على لحم طري بمكونات طبيعية تتوافر في منزلك لتشاركي عائلتك لحم يذوب في الفم.

السملون المشوي:

أنا من عشاق السمك وثمار البحر مع صلصة الصويا! اذ أن صلصة الصويا تضيف نكهة وطعم مثالي الى السمك خصوص سمك السلمون. إشوي السمك في الفرن ثم ادهنيه بخليط من صلصة الصويا والثوم قبل مشاركته على سفرتك مع الذ السلطات.

دجاج صيني بالخضار:

اشتهرت هذه الاكلة مؤخراً على سفراتنا، اذ ان طعم الدجاج مع الخضار والصلصات مثالي ويرضي جميع الاذواق. لا تخلو لكن هذه الاكلة من المكون الاساسي للتتبيلة اي صلصة الصويا اللذيذة والمميزة الطعم خصوصا اذا قدم الدجاج مع المعكرونة المسلوقة او الارز الابيض.

إختبار الشخصية

إختبار الشخصية: أي صلصة أنت؟