إشعار

Sign Up

ما هو برجك؟ سنكشف لك اسوأ عادة لك في الاكل

اسوأ عادة في الاكل من خلال البرج

صفات غريبة تتمتع بها كل امرأة تميزها عن الاخرى، ويعود هذا الاختلاف في غالبية الاوقات الى اختلاف الابراج. اقرئي من موقعنا اسوأ عادات في الاكل لكل برج من الابراج من باب التسلية.

برج الحمل:

من المعروف ان قصة عشق مولودة برج الحمل للاكل لا تنتهي. ان برج الحمل من الابراج الذواقة جداً، لذا فهي تحب الاطباق المصنوعة بحرفية ومهارة. من العادات الغريبة عند مولودة برج الحمل انها لا تقبل الطعام بارداً ابداً.

برج الثور:

من المعروف عن مولودة برج الثور تحفظها الزائد. وهذا الامر ينطبق على عاداتها في الاكل فهي لا تحب تجربة اي نوع طعام جديد ابداً، وتفضل تناول الطعام التقليدي.

برج الجوزاء:

مولودة برج الجوزاء لا تثبت على رأي معين ابداً. هذه الصفة تنطبق ايضاً على عاداتها في الاكل وحبهما للطعام. فقد تغير رأيها عن طلب الطعام اكثر من 10 مرات في الدقيقة.

برج السرطان:

من اكثر الابراج رومانسية حتى بالاكل. لذلك فهي تحب الحصول على الطعام مقدّم من الشخص الذي تحب والا فهي لن تستمتع بالطعام.

برج الاسد:

من المعروف عن مولودة برج الاسد حبها لنفسها. هذا الامر تطبقه على عاداتها بالاكل، فهي لا تشارك احد بالطبق الذي تتناوله.

برج العذراء:

من اكثر الابراج اهتماماً بصحة اجسامهم. لذلك تفضل مولودة برج العذراء تناول الاطباق الصحية. اقرئي من موقعنا ايضاً ما الذي تكشفه رغبتك في نوع طعام معين عن صحتك!

برج الميزان:

مولودة برج الميزان تحب المغامرات جداً وتحب كل ماهو جديد، هذا الامر ينطبق على الطعام ايضاً. لذلك لا تخفي مولودة برج الميزان ميلها الى تناول الوجبات الجديدة. وقد تقوم بتناول الطعام من طبق اي شخص يكون بجانبها.

برج العقرب:

من المعروف عن مولودة برج العقرب حبها للاستمتاع بكل لحظة جديدة تعيشها. لذلك تسعى الى الاستمتاع بأوقات تناول الطعام ايضاً. تقوم مولودة برج العقرب بزيادة الكثير من البهارات لاضافة النكهات المميزة.

برج القوس:

مولودة برج القوس تسعى غالباً وراء اهدافها ولا تحب اضاعة الوقت، لذلك من العادات الغريبة اثناء تناول الطعام هي ان مولودة برج القوس تتناول الطعام بسرعة فائقة.

برج الجدي:

من المعروف ان مولودة برج الجدي تقليدية. لذلك فهي تحب الاطباق المحضرة في المنزل، ولا تختار سوى الاطباق الدسمة. فهي من الابراج الاكثر شراهية عند تناول الطعام.

برج الدلو:

تحب مولودة برج الدلو الالوان كثيراً. هذا الامر تطبقه ايضاً عند تناول الطعام لذلك لا تختار سوى الاطباق الملونة المصنوعة بالخضار.

برج الحوت:

مولودة برج الحوت عشوائية كثيراً. من العادات التي تقوم بها انها قد تقوم بتناول الحلى مع اي مقبلات مالحة. اذا كنت تحبين الحلى تعرفي على الحلى الرمضانية المناسب لبرجك!

إختبار الشخصية

إختبار الشخصية: أي صلصة أنت؟