إليك الحلى الرمضانية المناسب لبرجك!

إليك من موقع اطيب طبخة برجك المفصل للأسبوع الذي يمتد من 29 مايو إلى 4 يونيو 2017.

ias

برج الحمل (21 مارس – 19 أبريل):
الحظ إلى جانبك هذا الأسبوع ما يحسّن مزاجك ويدفعك إلى التقدم في المجال المهني. قدراتك القيادية تبهر كل من حولك. الحب أيضًا إلى جانبك وتتحسّن علاقاتك مع العائلة وتتقرّبين من شخصٍ جديدٍ. احتفلي بهذا الأسبوع الإيجابي بتحضير اكواب كنافة مع شكولاتة هرشيز! 

برج الثور (20 أبريل – 20 مايو) :
أسبوعٌ غير مناسب لاتخاذ القرارات المهنية وحاذري الفوضى التي قد تؤدي إلى الفشل. التّوتّر يسيطر أيضًا على الصعيد العاطفي، وحاولي أن تسيطري على الغضب وانفعالاتك كي لا تزيد المشاكل. جرّبي وصفتنا لتحضير اللقيمات لتحسين مزاجك.

برج الجوزاء (21 مايو – 20 يونيو) :
تتقدّم لك الفرص بكثرة عزيزتي مولودة الجوزاء، فلا تترددي وجرّبي أشياء جديدة. تحصلين على ارباحٍ غير منتظرة ما يساعدك على حلّ الكثير من الأمور. تكرّسين وقتك هذا الأسبوع للشريك ويبادلك الإهتمام والحبّ. حضّري له طبقه المفضّل من بين حلوياتنا العربية.

برج السرطان (21 يونيو – 22 يوليو) :
الأمور مشوّشة طيلة هذا الأسبوع لكنّك تحصلين على فرصة مهمّة لتحقيق أمورٍ كبيرة. تنظيرين للحياة بتفاؤل واندفاع. تفادي المشاكل مع الشريك ولا تدعيه يشعر بطاقة سلبية. إليك وصفة ليالي لبنان التي سوف تلهيك عن الهموم.

برج الأسد (23 يوليو – 22 اغسطس) :
تتخطّي كل المشاكل وخيبات الأمل وتنظرين للأمور بإيجابية. تصحّحين كل الأخطاء وتقومين بمصالحاتٍ عدّة. تتحسن الأجواء العاطفية وتتمتّعين بأسبوعٍ رومانسي شرط أن تعبّري عن مشاعرك للحبيب. إفصحي عن مشاعرك بتحضير قشطلية بالحليب والبسكويت وزيّنيها بزهر الليمون الأحمر. 

برج العذراء (23 اغسطس – 22 سبتمبر) :
تدخل مولودة برج العذراء بأسبوعٍ مكلّل بالمشاكل والتوتّر النفسي، لكن لا تفقدي الأمل وتحلّي بالصبر. تتحسّن الأوضاع تدريجيًا وتهدأ الأمور. لن تؤثر هذه المشاكل على حياتك العاطفية وسترين كل من تحبّين إلى جانبك. أشكريهم بتحضير طبق من الحلويات العربية الشهية!

برج الميزان (23 سبتمبر – 22 أكتوبر) :
ابتسامتك تجذب الكثير من الفرص هذا الأسبوع وتشعرين بالسعادة والإطمئنان. تشاركين هذه الإيجابية مع محيطك وتقدّمين الدعم للأحبّاء. استفيدي من هذا الجو وقومي بدعوة العائلة والأصدقاء للإفطار وحضّري لهم حلاوة الجبن بالقشطة.

برج العقرب (23 أكتوبر – 21 نوفمبر) :
تشعرين بتقلّباتٍ مزاجيّة طيلة هذا الأسبوع لكن حاولي أن تسيطري عليها. تتقدّم لك فرصًا مهنيّة نهاية هذا الأسبوع فلا تترددي! تسير الأمور بشكلٍ مثالي مع الشريك ما يخفف عنك من الضغط النفسي. إنّه الوقت المناسب لتحضير البسبوسة.

برج القوس (22 نوفمبر – 21 دسمبر) :
أسبوع مكلّل بالنجاحات وتحصدين نتائج مهمّة كنت تعملين بجهدٍ لأجلها. تحصلين على دهم عائلتك والأصدقاء والشريك. احتفلي بهذا الحظ الجيّد وبمحبّتهم لك وحضّري لهم قطايف بالقشطة. 

برج الجدي (22 دسمبر – 19 يناير) :
تمّر مولودة برج الجدي بأسبوعٍ مميّز بالنجاحات والفرص الجديدة. تشعرين يثقةٍ عالية بنفسك لكن لا تدعيها تتحوّل لغرور. استفيدي من نشاطك وجرّبي تحضير الكنافة للسحور بوصفتنا السهلة والسريعة! 

برج الدلو (20 يناير – 18 فبراير) :
لا تقومي بأخذ القرارات هذا الأسبوع عزيزتي الدلو، فالحظّ بعيدٌ عنك على الصعيد المهني! لكنّ القلب سعيد، فالعلاقة مع الشريك ممتازة وتتصالحين مع بعض الأصدقاء القدامى وتحاوطك عائلتك بالمحبّة. جرّبي مهلبية الرز المصري التي تتناسب مع مزاجك!

برج الحوت (19 فبراير – 20 مارس) :
أبذلي مجهودًا إضافي هذا الأسبوع المثمر لأنّ المكافآت كثيرة وبانتظارك. تتلقين خبرًا سارًا وتتخلّصين من الضغوطات النفسية والقلق. افصحي عن مشاعرك للحبيب الذي سيقدّر جرأتك ويبادلك الشعور وفاجئيه بتحضير كرات التمر بالسمسم واللوز. 


مواضيع ذات صلة

أفضل الأطباق الصحية حضروها بأسهل طريقة

مشروبات من الاعشاب الطبيعية لتهدئة ضربات القلب

هل الحليب يسبب الامساك؟ بين الحقيقة والمعتقدات

متى تظهر نتائج الشاي الأخضر للتنحيف؟ وهل يجب تناوله يومياً؟

أهم فوائد البامية والفيتامينات الغنية بها

هل القولون يسبب انتفاخ البطن بعد الأكل؟ وهل هناك أسباب أخرى؟

طريقة قلي جمبري مجمّد مثل المطاعم

تزيين كيكة الزبادي بطريقة سهلة في المنزل

تجربتي مع اوميغا 3 للتنحيف: أكثر التجارب نجاحاً

هل الخبز البر يسمن؟ إليكم التفاصيل

إشتركي بنشرتنا الإخبارية