أكثر 4 أطعمة تحرق دهون البطن... اكتشفيها!

هناك أسباب عديدة تؤدي الى بروز الدهون حول البطن أهمها النظام الغذائي غير الصحي، ويعدّ التخلص من دهون البطن من المهمات الصعبة التي تعاني الكثير من السيدات منها. وهي من أكثر الأماكن التي تحتوي على الدهون والتي تظهر بشكل ملفت. اذا كنت ممن يعانون من هذه المشكلة أو تشعرين بأنك بحاجة لخسارة القليل من الدهون حول المعدة تناولي هذه الأطعمة المفيدة والمغذية والتي تساعدك على حرق الدهون في منطقة البطن بوقت سريع.

ias

التفاح:

ابدأي نهارك بتناول تفاحة مع كوب من الحليب والشوفان لتحصلي على وجبة فطور كاملة. يحتوي التفاح على عناصر غذائية مفيدة غنية بالفيتامينات والبيتاكاروتين التي تساعد على حرق الدهون. يمكنك تناول التفاح أيضاً على شكل عصير وأدخليه في وجباتك الخفيفة خلال النهار.

المأكولات البحرية:

من المستحسن أن نقوم باستهلاك المأكولات البحرية ثلاث مرات أسبوعياً لأنها تتكون من نوع من الدهون الأحادية غير المشبعة التي تساعد على منع تراكم الدهون بالإضافة الى عناصرها الغذائية الأخرى أهمها الاوميغا3. قومي بـتحضير السلمون المشوي واستفيدي من كل العناصر الموجودة فيه.

الأفوكادو:

يعتقد الكثير أن الأفوكادو يساعد على كسب الوزن إلا أن الأفوكادو يحتوي على حمض الأوليك الذي يؤخر إحساس الشعور بالجوع ويحتوي على ألياف تساعد على الحصول على بطن مسطح. حضري سلطة الأفوكادو الشهية ولا تقلقي من زيادة الوزن.

الكرز:

يحتوي الكرز على مضادات الأكسدة التي تنظم صحة جسدنا وتساعدنا على حرق الدهون وهو من الفاكهة الصحية المناسبة للجهاز الهضمي وتخفض نسبة الكوليسترول.


مواضيع ذات صلة

أفكار لوجبة سناك أقل من 100 سعرة حرارية!

اكلات للرجيم تساعد على الشعور بالشبع

عدد السعرات الحرارية بأبرز الحلويات العربية

هل يمكن استبدال الزيت بزيت الزيتون في الكيك؟

مشروبات ستاربكس تحتوي أقل من 150 سعرة حرارية

كم سعرة حرارية في صحن البطاطس المقلية؟

الشوكولاتة 3 أنواع: اليكم ابرز الفروقات بينها

ما هي علاقة ألوان الطعام بتأثيرها الصحي؟

6 طرق لتقليل عدد السعرات الحرارية المستهلكة في اليوم

القهوة سيدة المزاج؛ تعمّقوا في أسرارها لنتيجة مضبوطة

إشتركي بنشرتنا الإخبارية