افضل انواع الرز للكبسة

ريتا فليفل ريتا فليفل

اذا كنت تبحثين عن افضل انواع الرز للكبسة تعرفي من موقع اطيب طبخة على الارز المثالي الذي يمكنك استخدامه لتحصلي على طبق كبسة لذيذ وناجح في كلّ مرة.

ias

الكبسة

الكبسة من الأطباق العربية المحبوبة التي اشتهر تحضيرها في المملكة العربية السعودية كما أن البعض يقول أن أصلها يعود للإسبان الذين نقلوا الطبق إلى السعودية ومنها انتشر في كافة أنحاء الدول العربية. هي نجمة سفرة الإفطار وكلّ سيدة تعشق تحضيرها مع لمستها الخاصة حتى تتميز بها. البعض يحضر الكبسة باللحم، البعض الآخر بالدجاج والبعض الآخر بالسمك وثمار البحر. في كلّ الأحوال، يلعب نوع الأرز دوراً مهماً في الحصول على طبق كبسة ناجح ولذيذ في كلّ مرة.

افضل انواع الرز للكبسة

من المهمّ أن يكون أرز الكبسة ذات حبة طويلة حتى تحصلي على حبات منفصلة بعضها عن بعض ونثرية. اختاري أجود أنواع الأرز الأمريكي أو البسمتي ذات الحبة الطويلة حتى تستمتعي بطبق نثري ولا أشهى. بعض سيدات البيوت يلجأن إلى استخدام الأرز العطري الذي يتميز بنكهة مميزة ورائحة ولا أشهى ويقع ضمنه الأرز البسمتي، أرز البقان البقري وأرز الياسمين. يمكن استخدام الأرز الدبق أي الحلو أو الشمعي للحصول على كبسة لذيذة وهو يعتبر من أنواع الأرز الدبق في حال كنت ترغبين بأرز غير نثري.

الآن وقد تعرفت على أفضل أنواع الأرز للكبسة جربيها وشاركينا رأيك. لا تنسي مشاركة وصفاتك المفضلة للكبسة على موقعنا. ألف صحة!


مواضيع ذات صلة

خلطات للوجه بالزبادي

فوائد عصير الرمان للحامل

أسهل طريقة للتأكد من أن الزيت أصبح جاهزاً للقلي

اختبار الحمل في المنزل

فوائد الثوم على الريق فص صباحاً يصنع ٣١ معجزة بجسمك

علاج لحبوب الوجه

نسبة مخزون الحديد الطبيعية للحامل … إليك أهم المعلومات الطبية

تنظيف سيراميك الباركيه المطفي

فوائد الكمون وأضراره: معلومات تسمعينها للمرة الأولى!

جدول اكل صحي للأطفال بعد عمر السنة

إشتركي بنشرتنا الإخبارية

شاركينا بريدك الالكتروني وادخلي السحب لفرصة ربح جائزة قيمة!

Logo, Trademark, Symbol