5 أكاذيب بيضاء تقولها كل بنت عن الطعام!

تكره كل بنت الأكاذيب، لكن في بعض الأوقات نلجأ إلى الأكاذيب البيضاء الصغيرة حتى نتفادى مواقف حرجة أو لنبرر تصرفاتنا الغريبة. إليك من أطيب طبخة 5 أكاذيب نقولها كل فتاة أو امرأة عن الطعام! 

ias

  • سوف أبدأ بالرجيم بداية الأسبوع. قد لا تكون كذبة موجهة للآخر، لكن كم مرة قلت أنك تريدين أن تبدئي حمية غذائية الأسبوع المقبل ونسيت هذا الالتزام بعد دقيقةٍ واحدة؟
  • سوف أتناول وجبة غداءٍ كبيرة ولن أتناول أي شيء من بعدها. هذه الكذبة هي لتبرير وجبة البرجر مع البطاطس وقطعة (أو قالب!) الكيك التي تتبعها. وطبعًا سوف نتناول وجبة العشاء ووجبة أخرى من بعدها لم يتمكن العلماء من تسميتها.
  • تناولت سلطة صحية. السلطة الصحية تتألف من خضار متنوعة وصلصة خفيفة، على عكس سلطة المكرونة مع صلصة المايونيز التي استمتعت بها كثيرًا.
  • لا أطبخ لأن والدتي لا تحب المساعدة في المطبخ. في الحقيقة، لم تعرضي خدماتك وتفضلين مشاهدة المسلسل التركي على أن تقوّري الكوسة وتلفي ورق العنب! وفي حال قررت مساعدة والدتك، ترتكبين أخطاءً كثيرة بسبب الكسل فتطردك من المطبخ!
  • سأتناول قطعة صغيرة فقط. سواء كنت تتكلمين عن الشوكولاتة أم الكيك أم البيتزا، نادرًا جدًا ما نتوقف بعد تناول قطعة صغيرة فقط.

هل سبق واستخدمت هذه الأكاذيب من قبل؟ شاركينا المزيد!

إليك أيضًا من أطيب طبخة: 5 مراحل في الرجيم تفهمها كل البنات.


مواضيع ذات صلة

بديل صلصة الطماطم متعدد الاستخدامات

تنظيف جدران البيت من الاوساخ بمكونين من مطبخكم

إذا كنتم من محبي الحلويات، اليكم تأثيرها الحقيقي على صحتكم

التأثيرات السلبية للأطعمة الغنية بالحمضيات

تعرفوا على فوائد دقيق الدخن

أطباق الارز والدجاج العربية المتنوعة هي نفسها ولكن بفارقٍ بسيط

قائمة بأشهر المأكولات التي لا بد تجربتها خلال زيارتكم بودروم

إضافات بسيطة قادرة على تغيير طعم طبختكم بشكلٍ كامل

حلويات عراقية شهية تُبدل المزاج خلال دقائق!

جدول لدايت سهل وسريع ومضمون

إشتركي بنشرتنا الإخبارية