اكلات بصدور الدجاج

هل تبحثين عن اكلات بصدور الدجاج بمكونات سهلة وبسيطة. تعتبر صدور الدجاج من المكونات الاساسية في العديد من الأطباق العربية والعالمية الشهية. تعرفي على ابرزها.

ias

1- دجاج بالأناناس

هل تحبين تناول المأكولات المالحة مع الفواكه؟ اتقني مع موقع أطيب طبخة طريقة عمل دجاج بالأناناس على أصولها بخطوات سهلة وبسيطة جداً.

2- فاهيتا دجاج

يعتبر الفاهيتا من الأطباق المكسيكية التي اشتهرت في جميع أنحاء العالم. ان كنت من محبي طعم الفلفل الرومي والبهارات فلا بد ان تجربي عمل فاهيتا دجاج.

3- فتة دجاج

غالباً ما يقدم طبق الفتة بالحمص أو بالباذنجان ولكن ما رأيك أن تجربي عمل الفتة بالدجاج؟ ان كان يتوفر لديك صدور الدجاج حضري الفتة بالدجاج اذ طعمها روعة وشكلها مميز.

4- تورتيلا دجاج

جبنالك طبق سهل وسريع كي تحضريه وتقدميه لعائلتك خلال فترة الغداء. إذا كنت على عجلة من آمرك جربي تورتيلا الدجاج. حمي الزيت النباتي واقلي فيه البصل والدجاج مع القليل من المنكهات ثم ضعي الخليط في خبز التورتيلا المحمص وزيدي القليل من الجبن على الوجه.

5- ستيك دجاج بالصوص

ان كنت تنتظرين ضيوفاً خلال فترة الغداء أو العشاء ننصحك ان تجربي ستيك الدجاج مع صوص المشروم بطريقة مضمونة الذ من المطاعم.

6- شاورما دجاج سهلة

فين محبي الشاورما؟ جربي مع موقع أطيب طبخة طريقة عمل شاورما الدجاج كالمطاعم بواسطة صدور الدجاج. يمكنك ان تقدمي شاورما الدجاج بطبق أو على شكل ساندويش.


مواضيع ذات صلة

الملح الخشن صديقكم المفضل الجديد لتنظيف الجزر

طريقة تنظيف البطاطس بالإسفنجة

سلق الدجاج المجمد: أمر صحي أم مضر

وجبات صحية بالشوفان لكبح الجوع ليلاً

وصفات تساعد على زيادة الوزن

مكوّن سحري لتنظيف غسالة الملابس

مأكولات تساعد على خفض ضغط الدم طبيعياً

بين الزبدة والسمن أيهما صحي أكثر؟

ما هي فوائد شرب الحلبة يومياً؟

أسهل طريقة لزراعة الخيار بدون بذور!

إشتركي بنشرتنا الإخبارية