ما رايك بهذه الاكلات لخسارة الوزن بسرعة؟

اذا كنت من الاشخاص الذين يحبون الاهتمام بصحة جسمهم والمحافظة على رشاقتهم هذا لا يعني أن تمتنعي عن الأكل إطلاقاً لأن هناك أكلات للرجيم صحية، مفعمة بالنكهة وتشعرك بالشبع بدون زيادة وزنك. اليك 5 اكلات للرجيم من أطيب طبخة سهلة التحضير:

ias

الوصفة الأولى: سلطة الجرجير

تعد سلطة الجرجير من أكثر السلطات السهلة وسريعة التحضير، كما أنها غنية بالكثير من الفيتامينات، الكالسيوم والمعادن. قومي بتحضيرها لأنها ستناسبك كثيرا. لن تأخذ معك أكثر من 10 دقائق حتى!

الوصفة الثانية: اومليت البيض بالخضار

وصفة اومليت البيض بالخضار هي من الوصفات الصحية والوجبات اللذيذة التي تشعرك بالشبع. يمكنك اضافة كل أنواع الخضروات التي تحبين. تناولي هذه الوصفة بدون خبز.

الوصفة الثالثة: سلطة الفتوش

طريقة عمل سلطة الفتوش للرجيم هي من الاطباق المهمة للرجيم والتي ستشعرك بالشبع، بالاضافة الى انها لا تتطلب الكثير من الوقت للتحضير. قومي باعداد هذه السلطة ولا تنسي أن تزيني الطبق بحبيبات الرمان.

الوصفة الرابعة: مكرونة بالدجاج والفطر

طريقة عمل مكرونة للرجيم مع الدجاج والفطر هي من الوصفات الشهية على الاطلاق. قومي بتحضير هذه الوجبة ورشي جبن الموزاريلا والفلفل الأسود على الوجه اذا احببت.

الوصفة الخامسة: الفواكه

بالتأكيد تعلمين حجم الفوائد التي تقدمها الفواكه لأجسامنا، لذلك قومي بتحضير طبق من الفواكه المشكلة كل يوم وتناوليه كما ويمكنك اضافة هذه الفواكه الى السلطات.


مواضيع ذات صلة

استخدام غير متوقع للزبدة خلال الطهي

حيلة مبتكرة لتقشير البيض المسلوق بكل سهولة

خطوة بسيطة لتنظيف الخشب من بقع الماء القديمة

هل من رجيم صحي يخسّر كل يوم كيلو؟

هل زيت السمسم مفيد للكحة؟

أسهل كشتة: طريقة الكبسة باللحم بقدر الضغط وبأقلّ مكوّنات ممكنة

مكون سحري من مطبخكم لعلاج الكحة الشديدة والبلغم

أشهى وصفات البطاطس الحلوة بطرق مبتكرة

حلويات سهلة وسريعة بالبسكويت لا بدّ أن تجرّبوها

مصدر البروتين ليس فقط من اللحوم

إشتركي بنشرتنا الإخبارية