اكلات سريعة التحضير للإفطار الرمضاني

خلال شهر رمضان، تسعى ربّة المنزل إلى تحضير اكلات سهلة وسريعة، حتى لا تمضي أيام الصوم بطولها في المطبخ. إذا كنت تبحثين عن اكلات سريعة التحضير للافطار الرمضاني، تعرفي في ما يلي من موقع أطيب طبخة على وجبة إفطار كاملة تحتوي على أكلات يمكنك تحضيرها وتقديمها خلال أقلّ من 30 دقيقة!

ias

شوربة الطماطم بالكريمة

من المهم جداً تناول الشوربة في بداية وجبة الإفطار الرمضاني. لذلك، حضري وصفة الحساء المفضلة لديك مثل شوربة الطماطم بالكريمة مثلاً خلال 20 دقيقة فقط وتشاركيها مع أفراد عائلتك فهي أساسية لتحضير المعدة من أجل استقبال كمية الطعام الغنية التي ستتناولينها على وجبة الإفطار.

فتوش سوري بدبس الرمان

تساهم الخضار في تحسين أداء الأيض وأداء الجهاز الهضمي. وما من وصفة غنية بالخضار تضاهي الفتوش! إذا كنت من عاشقات الأطباق السورية، حضري فتوش سوري بدبس الرمان الغني بالخضار المقرمشة والمغذية خلال 30 دقيقة فقط!

فطائر قالب التوست

إذا كنت ترغبين بتقديم طبق مقبلات مميز وأجنبي، زيّني سفرتك الرمضانية بفطائر قالب التوست التي يمكنك تحضيرها خلال 30 دقيقة فقط وبحشوة البصل والموزاريلا اللذيذة.

كرات البطاطس بالجبن بالفرن

إن وصفة كرات البطاطس بالجبن بالفرن مثالية للإفطار الرمضاني ويمكنك تحضيرها خلال 30 دقيقة فقط فهي غنية بالجبن ويمكنك الإستغناء عن الفلفل الأحمر الحار حتى تقدمي هذا الطبق لأطفالك وضيوفك الصغار.

كباب لحم مشوي

لن تحتاجي لأكثر من 20 دقيقة لتحضري أشهى وأسرع وصفة كباب لحم مشوي بالبقسماط والبهارات اللذيذة. وبدلاً من تضييع الوقت وتحمية الشواية، لا تترددي في طبخ هذه الوصفة في الفرن. ألف صحة! 


مواضيع ذات صلة

أضرار اللوز الاخضر هل هي خطيرة؟ وما هي آثاره الجانبية؟

الأفوكادو: رغم فوائده العديدة إلا أنه مضر لبعض الأشخاص!

البطاطس المسلوقة تسمّن الأرداف إحذروا الإفراط في تناولها!

فوائد البطاطا الحلوة المسلوقة عديدة أدخلوها في نظامكم الغذائي

الأفوكادو: فوائد صحية لا تجدونها في مكون أخر

ترتيب صحن الفواكه خطوات ونصائح مناسبة للحفلات

أهمية البيض على صحة الدماغ والقلب: لن تتوقعوها

الفيتامينات المتوفرة في البطيخ والشمام: هل هي نفسها؟

وصفات خبز التورتيلا مبتكرة لذيذة وسهلة التحضير

أساسيات البيت من الطعام:قائمة مشتريات الطبخ الأسبوعية

إشتركي بنشرتنا الإخبارية