الملكة اليزابيث تكسر عاداتها الغذائية لتختار طبقاً مفضلاً جديداً لها...ما هو؟

للعائلة الملكية البريطانية العديد من العادات الصارمة التي لا يمكن خرقها، من بين هذه العادات تلك التي تخصّ الممنوع والمسموح من الاطعمة على قائمة الاكل اليومية. 3 مكونات ترفض الملكة البريطانية تناولها، هذا ما تتناوله الملكة اليزابيث يومياً منذ أكثر من 40 عاماً، لا تخرج الملكة اليزابيث من دون هذه الحلوى، كلها عناوين تشرح اتباع الملكة اليزابيث لنمط اكل معين لا تخرج عنه. فما الذي جعلها تخرج عن قائمة طعامها اليومية ليكون لها طبقاً مفضلاً جديداً؟ إكتشفي في ما يلي.

ias

بحسب الشيف الملكي الخاص في القصر البريطاني، استضاف القصر الملكي مؤخراً برنامجاً تعليمياً يمتد على 6 أسابيع يسمح للمنضمين إليه بتعلم وتحضير وصفات من المطبخ الكريبي يومياً للملكة، الأمر الذي راق لها وجعلها تضيف وصفة جديدة إلى قائمتها المفضلة. ما هي هذه الوصفة؟ وصفة حساء الكالالو (callaloo) وهي نوع من الخضروات الشبيهة جداً بالسبانخ، شوربة تحضر مع المنكهات والتوابل المنوعة من ثوم، زعتر وغيرها.

تطلعنا بعض المقابلات والمصادر عن تحمّس طباخي المطبخ الكاريبي لعملهم في القصر الملكي في حين يخبر أحد الطهاة أن النقلة كانت نوعية في المطبخ الملكي في الوصفات التي كانت تحضر والنكهات الجديدة التي اضيفت إليها، فيزيد مازحاً أنه لا يعتقد أن جدته، عندما علمته تحضير هذه الوصفات، فكرت أنه سيتمكن من تقديمها في قصر بكينغهام الملكي يوماً ما، وهو أمر يفخر به كثيراً!


مواضيع ذات صلة

مكون سحري من مطبخكم لعلاج الكحة الشديدة والبلغم

هل من رجيم صحي يخسّر كل يوم كيلو؟

تفاصيل رجيم 1200 سعرة حرارية ومدى فعّاليته

أشهى وصفات البطاطس الحلوة بطرق مبتكرة

حيلة مبتكرة لتقشير البيض المسلوق بكل سهولة

حلويات سهلة وسريعة بالبسكويت لا بدّ أن تجرّبوها

سرّ نجاح تتبيلة الدجاج المشوي على الفحم

مصدر البروتين ليس فقط من اللحوم

هل زيت السمسم مفيد للكحة؟

خطوة بسيطة لتنظيف الخشب من بقع الماء القديمة

إشتركي بنشرتنا الإخبارية