بين العلاقة الحميمة والطعام... أيهما تختارين؟

هل خطر ببالك هذا السؤال من قبل؟ هل ستختارين الطعام على العلاقة الحميمة؟ إذا كان جوابك إيجابياً على السؤال الأخير، فأنت لست وحيدة! بحسب بحث حديث أقيم حول الموضوع، أكثر من 40% من النساء حول العالم يوافقونك الرأي. تابعينا في ما يلي من موقع اطيب طبخة لتتعرّفي على كل التفاصيل.

ias

الاختيار بين الأكل والجنس

إذا كنت تتساءلين عن سبب تفضيلك للطعام، يكفي أن تفكّري أن تناول وجبة من طعامك المفضّل ترضي رغباتك أكثر من ممارسة العلاقة الحميمة. تأكيداً لذلك وبحسب الدراسة، 1 من كل 3 نساء يفضّلن تناول العشاء بمطعم فخم وبينهن من تفضّل التسوّق لشراء منتجات الأكل.

كل من ممارسة العلاقة الحميمة وتناول الطعام تساعد الدماغ على فرز الدوبامين، هرمون أساسي يشير إلى الشراهة والتوق وبكل بساطة يشعرك بالسعادة. بالإضافة إلى ذلك، إمدادات الدماغ لدعم مركز اللذة على الطعام تشبه تلك الامدادات لدعم اللذة على الوصول إلى النشوة. إذاً، مهما كان الفرق شاسعاً بين الطعام والجنس، النتيجة جيدة وجميلة في الحالتين.

خلاصةً للموضوع، لا عجب في ان تفضّل معظم النساء – كي لا نشمل الرجال أيضاً – تناول الطعام وبخاصة الشوكولاتة والحلويات على أنواعها على ممارسة العلاقة الحميمة فهذه الأخيرة تستمر الحياة من دونها إلى أن تناول الطعام خطوة أساسية لاستمرارية الحياة.

وأنت سيدتي، ما هو تعليقك على هذا الموضوع؟ شاركينا رأيك في خانة التعليقات.


مواضيع ذات صلة

لا تحبون شرب الماء: اليكم مأكولات تعوضكم عنها

افضل العصائر الطبيعية للجسم

الفراولة المجففة سهلة التحضير وكثيرة الفوائد

أطعمة غنية بالبروتين لا تستغنوا عنها

أسهل طريقة لتنظيف القلاية الهوائية فيليبس من الداخل

هل يمكن خسارة ٥ كيلو في اسبوع؟

اكلات إيطالية تُغني سفرتكم في أي وقت!

أبرز فوائد الشعير المطحون

فوائد الشاي كثيرة وتختلف بحسب نوعه

طريقة تنظيف غسالة الصحون أريستون

إشتركي بنشرتنا الإخبارية