إشعار

Sign Up

تخلصي من التشققات في جسمك بهذه المكونات الطبيعية

التشققات الجلدية وعلاجها

التشققات الجلدية من أكثر الأمور التي نعاني منها عزيزتي، وخاصة بعد ان تصيب أنحاء جسدنا بسبب خسارتنا للوزن أو إكتسابنا له، أو بسبب العوامل الطبيعية كالحمل أو الوقوف كثيراَ أو نتيجة عملية جراحية. فتصيب التشققات اليدين أو القدمين أو البطن او الرجلين او اي ناحية من الجسم، ما يثير الانزعاج بسبب شكلها غير المحبب.

إليك الخلطات الطبيعية المنزلية التي تخفف وتقضي على التشققات الجلدية

زيت جوز الهند

جوز الهند وزيته أحد أهم العلاجات التي تستعمل في علاج تشقق كافة أجزاء الجسم، فهو يعمل على ترطيب البشرة لإحتوائه على مضادات للفطريات والميكروبات، فيستطيع منع حدوث العدوى التي تؤدي إلى تشقق الجلد. ضعي جوز الهند على منطقة التشقق قبل النوم ودلكيها بلطف ومن ثم غطيها حتى الصباح. تعرفي على 3 مكونات طبيعية تخلصك من تشققات البشرة

العسل

العسل يحتوي على مضادات للجراثيم وللبكتيريا فهو من العلاجات الطبيعية والفعالة للتشققات وخاصة القدمين، وأثبتت الأبحاث أنّه يمتلك خصائص تشفي الجروح الناجمة عن التشقق، ويطهرها، ويرطب البشرة، ويمكن استخدام العسل كمنظف للأقدام بعد نقعه، أو يمكن وضعه كقناع للقدمين أثناء الليل.

الزيت العشبي

الزيت العشبي، يمكن أن تحصلي عليه من عند العطار، يعزز خلايا الجسم بعد تدليكها بلطف وبشكل مستمر؛ فيعزز إنتاج الكولاجين، وبناء أنسجة الجلد، ويستعمل في علاج الجروح المختلفة.

زيت اللوز المر

هو كالدواء لتشققات بطن الحامل حيث أن النساء اللواتي يدلكن به بطونهن أثناء الحمل أقل عرضة للتشققات من اللواتي لا يقمن بذلك.

إختبار الشخصية

إختبار الشخصية: أي صلصة أنت؟