أضيفي الوصفة إلى كتاب طبخ

تسجيل الدخول سبق أن أضفت الكتاب؟ سجّلي دخولك

أضيفي كتاب طبخ جديد
من الضروري أن تملأي كلّ الخانات التي تتضمّن علامة * (*)
اسم كتاب الطبخ *
يمكنك استخدام الأحرف والأرقام ورموز !()-+{}[] فقط. يجب أن يبدأ اسم كتاب الطبخ بحرف.

في حال لم تكوني مسجلة، سوف يتمّ تحويلك تلقائياً إلى صفحة التسجيل قبل إضافة كتاب الطبخ.

إشعار

Sign Up

الحليب الطازج يحفظ مبردا ويستهلك قبل

الحليب الطازج يحفظ مبردا ويستهلك قبل

طبعا قرأت عبارة الحليب الطازج يحفظ مبردا ويستهلك قبل فترة معينة على العبوات الجاهزة ولكن في حال اشتريتها بدون تعليمات اليك صلاحية هذا النوع الحليب من موقع اطيب طبخة.

الحليب الطازج

يعتبر الحليب الطازج من أهمّ الأطعمة التي تستخدم لإطعام الأطفال قبل أن يتمكنوا من تناول الأطعمة الصلبة فهو مصدر مهمّ للمعادن، الفيتامينات والمغذيات التي يحتاج إليها جسم الطفل حتى ينمو ويكبر بشكل طبيعي ويستمتع بصحة جيدة.

الحليب الطازج يحفظ مبردا ويستهلك قبل؟

من المهمّ الحفاظ على الحليب الطازج في الثلاجة حتى يحافظ على جودته ولكن يجب أن تنتبهي لحفظه فترة معينة فهو خالٍ من المواد الحافظة ولا يمكن أن يبقى في الثلاجة لأكثر من 3 أيام بعد فتح القارورة.

فوائد الحليب الطازج

  • يعزز الحليب الطازج صحة القلب فهو يقلل من نسبة الصوديوم في الجسم وهو غني بالبوتاسيوم الذي يخفف أعراض ضغط الدم ويوسع الأوعية الدموية.
  • يساعد الحليب الطازج على تخفيف أعراض الإكتئاب، الإرهاق والمتلازمة السابقة للحيض فهو من الأطعمة القليلة التي تحتوي على الفيتامين D الذي يرفع من نسبة السيروتونين (هورمون السعادة) في الجسم
  • يعتبر الحليب الطازج من أهمّ مصادر البروتين الذي يحتوي على الأحماض الأمينية المهمة للجسم خاصة لدى الأطفال. تدخل هذه الأحماض في عملية بناء العضلات وتقوية العظام كما تساعد على نمو جسم الأطفال بشكل صحيح وسليم.
  • يساعد الحليب الطازج في عملية خسارة الوزن وعلى عكس ما يعتقد، لا يزيد الحليب من الوزن إلا في حال تخطيت كمية السعرات الحرارية المسموحة لك يومياً.
ias
ias

إختبار الشخصية

إختبار الشخصية: أي صلصة أنت؟