السعرات الحرارية في البروستد

تعرفي على السعرات الحرارية في البروستد حتى تعرفي الكمية التي يجب ان تتناوليها اذا كنت تحاولين احتساب السعرات الحرارية وتقلقين من زيادة الوزن. التفاصيل في ما يلي من موقع أطيب طبخة!

البروستد

يعتبر دجاج البروستد من أطباق المقالي المشهورة والمحبوبة حول العالم وهو يتميز بقشرة خارجية ذهبية ومقرمشة. لكن على الرغم من مذاقه الشهي، إلا أنه غني بالسعرات الحرارية لذلك من المهمّ أن تتناوليه بإعتدال خاصة إذا كنت تتبعين رجيماً أو نظاماً غذائياً صحياً.

كمية السعرات الحرارية في قطعة البروستد

يعتبر الدجاج من البروتينات غير النباتية الكاملة ولذلك يدخل في النظام الغذائي للكثير من الرياضيين والأشخاص الذين يرغبون ببناء عضلاتهم. تحتوي قطعة من دجاج البروستد على 294 سعرة حرارية.

كمية السعرات الحرارية في وجبة البروستد

وجبة البروستد طبعاً غنية بكمّ من السعرات الحرارية فبغض النظر عن البروتين والمغذيات، تحتوي وجبة دجاج البروستد على 587 سعرة حرارية.

كيف تدخلين دجاج البروستد إلى نظامك الغذائي؟

صحيح أن دجاج البروستد غني بالسعرات الحرارية إلا أن ذلك لا يعني أنه لا يمكنك تناوله أو إدخاله إلى نظامك الغذائي الصحي. من الممكن أن تتناولي دجاج البروستد مرة أو مرتين في الشهر الواحد على أن تتناولي كميات محددة ومناسبة لا تفوق كمية السعرات الحرارية التي يحتاج إليها جسمك يومياً. أحرصي على تناوله إلى جانب السلطة واستبدلي البطاطس المقلية بتلك المشوية لتخفيف كمية السعرات الحرارية. هناك عدة طرق أيضاً لتحضير البروستد في الفرن أو بدون زيت. جرّبيها واستمتعي بالمذاق نفسه لوجبتك المفضلة بأقلّ كمية ممكنة من الدهون والسعرات الحرارية!


مواضيع ذات صلة

التأثيرات السلبية للأطعمة الغنية بالحمضيات

أطباق الارز والدجاج العربية المتنوعة هي نفسها ولكن بفارقٍ بسيط

الأسباب الأساسيّة خلف تحذير اختصاصيي التغذية من حساب السعرات الحرارية!

اكلات تحسن مزاجكم في حال طردتم من العمل

جدول لدايت سهل وسريع ومضمون

بديل صلصة الطماطم متعدد الاستخدامات

إذا كنتم من محبي الحلويات، اليكم تأثيرها الحقيقي على صحتكم

حلويات عراقية شهية تُبدل المزاج خلال دقائق!

إضافات بسيطة قادرة على تغيير طعم طبختكم بشكلٍ كامل

أطباق عراقية فخمة مثالية للعزومات

إشتركي بنشرتنا الإخبارية