بديل كريمة الطبخ في الايدام الهندي

اذا كنت تبحثين عن بديل كريمة الطبخ في الايدام الهندي نقدم لك من موقع اطيب طبخة مجموعة من المكونات التي يمكنك استخدامها لتحضير الايدام اللذيذ بكل سهولة خاصة بعد أن قدمنا لك مجموعة من بدائل كريمة الطبخ في كلّ الوصفات.

ias

البديل الأول: حليب جوز الهند

يعتبر حليب جوز الهند بديلاً مثالياً لكريمة الطبخ اذا كنت من الأشخاص النباتيين أو تفضلين استخدام مكونات خالية من اللاكتوز. هو غني بالمغذيات ويضيف نكهة مميزة للإيدام الهندي. استبدلي كمية الكريمة بالكمية نفسها من حليب جوز الهند. النتيجة ولا أشهى!

البديل الثاني: لبن الزبادي اليوناني

يعتبر الللبن الزبادي بديلاً صحياً ممتازاً لكريمة الطبخ في تحضير الإيدام الهندي فهو غني بالبروتين وقليل الدسم ويضيف إلى الطبق نفس النتيجة الكريمية لبغنية التي يتميز بها الإيدام الهندي.  حتى تحصلي على قوام الكريمة، يمكنك أن تخلطي اللبن الزبادي بالقليل من الماء أو الحليب. لكن أحرصي على أن تخففي النار وتحرّكي المزيج باستمرار حتى لا يتخثر ويضيع مفعوله.

البديل الثالث: التوفو السائل

التوفو مكون متعدد الاستخدامات يتناسب مع اي طبق ويمكنك استخدامه بدلاً من كثير من المكونات ذات مصدر حيواني. استخدميه بقوامه السائل كبديل لكريمة الطبخ في حال لم تتوفر لديك أو ترغبين باستخدام بديل نباتي!

البديل الرابع: زلال البيض

يلعب زلال البيض دوراً مماثلاً لكريمة الطبخ من حيث تعزيز قوام الصلصة وتحقيق نتيجة كريمية وكثيفة للإيدام. استخدمي زلال بيضتين بدلاً من كلّ ربع كوب كريمة لتحصلي على نتيجة مثالية.


مواضيع ذات صلة

فوائد الكركم للالتهابات: مضاد طبيعي

هل الشمندر يغير لون البول إلى الأحمر؟ إكتشفوا السبب

أضرار كبدة الدجاج وطريقة تحضيرها

تجربتي مع خبز الشعير للتنحيف وحرق الدهون

ما هي نسبة البروتين في البيضة المسلوقة؟

القيمة الغذائية للحمص الأخضر وفوائده الصحية

العدس والقولون وعلاقتهما بألم البطن والإنتفاخ

حلويات باللون الازرق مميزة وسهلة التحضير

فناجين قهوة تركية فخمة: أجمل الأشكال والموديلات

وصفات سمك السلمون اللذيذة المجرّبة للإستمتاع بأشهى طعم

إشتركي بنشرتنا الإخبارية