أضيفي الوصفة إلى كتاب طبخ

تسجيل الدخول سبق أن أضفت الكتاب؟ سجّلي دخولك

أضيفي كتاب طبخ جديد
من الضروري أن تملأي كلّ الخانات التي تتضمّن علامة * (*)
اسم كتاب الطبخ *
يمكنك استخدام الأحرف والأرقام ورموز !()-+{}[] فقط. يجب أن يبدأ اسم كتاب الطبخ بحرف.

في حال لم تكوني مسجلة، سوف يتمّ تحويلك تلقائياً إلى صفحة التسجيل قبل إضافة كتاب الطبخ.

إشعار

Sign Up

بديل كريمة الطبخ في الايدام الهندي

بديل كريمة الطبخ في الايدام الهندي

اذا كنت تبحثين عن بديل كريمة الطبخ في الايدام الهندي نقدم لك من موقع اطيب طبخة مجموعة من المكونات التي يمكنك استخدامها لتحضير الايدام اللذيذ بكل سهولة خاصة بعد أن قدمنا لك مجموعة من بدائل كريمة الطبخ في كلّ الوصفات.

البديل الأول: حليب جوز الهند

يعتبر حليب جوز الهند بديلاً مثالياً لكريمة الطبخ اذا كنت من الأشخاص النباتيين أو تفضلين استخدام مكونات خالية من اللاكتوز. هو غني بالمغذيات ويضيف نكهة مميزة للإيدام الهندي. استبدلي كمية الكريمة بالكمية نفسها من حليب جوز الهند. النتيجة ولا أشهى!

البديل الثاني: لبن الزبادي اليوناني

يعتبر الللبن الزبادي بديلاً صحياً ممتازاً لكريمة الطبخ في تحضير الإيدام الهندي فهو غني بالبروتين وقليل الدسم ويضيف إلى الطبق نفس النتيجة الكريمية لبغنية التي يتميز بها الإيدام الهندي. حتى تحصلي على قوام الكريمة، يمكنك أن تخلطي اللبن الزبادي بالقليل من الماء أو الحليب. لكن أحرصي على أن تخففي النار وتحرّكي المزيج باستمرار حتى لا يتخثر ويضيع مفعوله.

البديل الثالث: التوفو السائل

التوفو مكون متعدد الاستخدامات يتناسب مع اي طبق ويمكنك استخدامه بدلاً من كثير من المكونات ذات مصدر حيواني. استخدميه بقوامه السائل كبديل لكريمة الطبخ في حال لم تتوفر لديك أو ترغبين باستخدام بديل نباتي!

البديل الرابع: زلال البيض

يلعب زلال البيض دوراً مماثلاً لكريمة الطبخ من حيث تعزيز قوام الصلصة وتحقيق نتيجة كريمية وكثيفة للإيدام. استخدمي زلال بيضتين بدلاً من كلّ ربع كوب كريمة لتحصلي على نتيجة مثالية.

ias
ias

إختبار الشخصية

إختبار الشخصية: أي صلصة أنت؟