4 بدائل لكريمة الطبخ موجودة في الثلاجة!

تدخل كريمة الطبخ في عدد كبير من الوصفات وخاصةً تلك الغنية بالصلصات أو الشوربات. لكن ماذا تفعلين إذا نسيت أن تشتري كريمة الطبخ وكنت في منتصف عملية تحضير الطعام؟ إليك من أطيب طبخة أفضل البدائل لكريمة الطبخ تجدينها في مطبخك.

ias

البديل الأول: الحليب والزبدة

اخلطي ربع كوب من الزبدة الذائبة مع ¾ كوب من الحليب حتى تحصلي على كوبٍ واحد من كريمة الطبخ. يمكنك أن تضيفي ملعقة من الدقيق لتحصلي على كريمة كثيفة أكثر، خاصةً إذا استخدمت حليب قليل الدسم. من الأفضل أن تتفادي الحليب الخالي من الدسم.

البديل الثاني: الحليب ونشاء الذرة

إذا كنت تبحثين عن خيارٍ خالٍ من الدسم، هذه الخلطة مناسبة لك. يجعل نشاء الذرة الحليب كثيف مثل الكريمة. اخلطي كوب من الحليب مع ملعقتين من نشاء الذرة لاستبدال مقدار كوب من كريمة الطبخ. يمكنك أيضًا أن تستخدمي حليب قليل الدسم للتخفيف من السعرات الحرارية. إذا كنت تعانين من حساسية الحليب، استبدليه بحليب الصويا.

البديل الثالث: الجبنة الكريمة

هذا البديل مناسب للشوربات. استخدمي المقدار نفسه من الجبنة الكريمة بدل كريمة الطبخ. إليك طريقة تحضير شوربة الدجاج بالكريمة.

البديل الرابع: البيض

استبدلي ربع كوب من كريمة الطبخ ببيضة كاملة أو زلال بيضتين. استخدمي هذه الطريقة فقط عند طبخ الصلصات. هذا البديل ممتاز للصحة إذ إنه غني بالبروتينات.

إليك أيضًا من أطيب طبخة: 7 بدائل طبيعية للملح في الطعام موجودة في مطبخك.


مواضيع ذات صلة

سلق البطاطس خلال 8 دقائق دون استخدام الموقد

أسهل كشتة: سرّ طبخ الأرز على الحطب

اليكم ما يحصل عند تناول الشوكولاتة يوميًا

حيلة مبتكرة لتقشير البيض المسلوق بكل سهولة

ما هي فوائد الماش للعظام؟

هل شرب الشاي بعد الأكل مباشرة مضراً بالصحة؟

الزنجبيل للحلق: فوائد لا تعد ولا تحصى

أسهل طريقة عمل لبنة بدون الكيس

أهم فوائد عسل السدر للجسم

خطوة بسيطة تضمن نظافة الميكرويف من الداخل

إشتركي بنشرتنا الإخبارية