لن تصدقي كيف ستساعدك هذه البذور على خسارة الوزن!

صحيح ان البذور صغيرة الحجم، ولكن لا تستهوني ابداً بقوتها! قد تكون هذه البذور الصغيرة مساعدك الوحيد في سبيل خسارة الوزن وحرق الدهون. سنعرض لك في هذا المقال منلن تصدقي كيف ستساعدك هذه البذور على خسارة الوزن! اهم هذه الأصناف، اضيفيها الى وجباتك اليومية مثل السلطات او العصائر، او تناوليها كوجبات خفيفة غير مملحة لأفضل نتائج!

ias

بذور اليقطين

تحتوي بذور اليقطين على مقدار ملحوظ من الأياف الضرورية لصحة الجهاز الهضمي وضمان حركة الأمعاء. بالإضافة الى ذلك بذور اليقطين غنية بالزنك المهم لعملية حرق الدهون، كما يساعد الزنك الجسم على إنتاج المزيد من هرمون التستوستيرون الذي يمكن أن يساعدك في بناء العضلات.

بذور الشيا

بذور الشيا مليئة بالألياف والمغنيسيوم والبوتاسيوم والحديد وهي قليلة الدهون.سوف تساعدك هذه البذور في قمع شهيتك وتزودك بالطاقة والحيوية لفترة طويلة.

بذور زهرة عباد الشمس

بذورعباد الشمس مفيدة جداً لأنها مليئة بالفيتامين E الذي تعمل كمضاد قوي للأكسدة. كما أنها تحتوي على الكثير المغنيسيوم، مما يساعد على تنشيط الطاقة ويؤدي بالتالي إلى حرق السعرات الحرارية. لن تتخيلي لذته في سلطة الخضار!

بذور الكتان

هذه البذور الصغيرة هي واحدة من أفضل مصادر الأوميغا 3.

يساعد لأوميجا 3 جسمك على حرق الدهون، وتنظيم مستويات الأنسولين. الى جانب ذلك، تحتوي هذه البذور على الكثير من الحديد والبروتين والألياف.


مواضيع ذات صلة

تنظيف جدران البيت من الاوساخ بمكونين من مطبخكم

إضافات بسيطة قادرة على تغيير طعم طبختكم بشكلٍ كامل

جدول لدايت سهل وسريع ومضمون

تعرفوا على فوائد دقيق الدخن

إذا كنتم من محبي الحلويات، اليكم تأثيرها الحقيقي على صحتكم

أطباق الارز والدجاج العربية المتنوعة هي نفسها ولكن بفارقٍ بسيط

أطباق عراقية فخمة مثالية للعزومات

اكلات تحسن مزاجكم في حال طردتم من العمل

التأثيرات السلبية للأطعمة الغنية بالحمضيات

حلويات عراقية شهية تُبدل المزاج خلال دقائق!

إشتركي بنشرتنا الإخبارية