تجربتي مع اكلات انستقرام وتصويرها

في كل مرة ارى اكلات انستقرام اتحمس لتجربة طبق جديد ومميز لاشاركه على موقع اطيب طبخة ولأقدمه لأفراد عائلتي على الغداء او العشاء فنستمتع بمذاقه سوياً.

ias

منذ صغري وأنا أعشق الطبخ والمطبخ. أفضل ذكرياتي في المطبخ، فلطالما كنت أدخله وأساعد أمي في تحضير الحلويات. وعندما كبرت قليلاً أصبحت تسمح لي بمساعدتها خلال تحضير أطباق مالحة. عندما أصبح بإمكاني تحضير الوصفات بنفسي، بدأت أتفنّن وأضيف لمستي الخاصة لكلّ طبق أحضره. حتى اليوم، يعشق الجميع أطباقي ودائماً ما يسألون عن سرّي!

تتنوع المواقع والحسابات التي تشارك اكلات متنوعة على انستقرام. لطالما أعجبت بالألوان الزاهية وطرق التقديم المبتكرة وحاولت مراراً أن أستوحي أفكار الأكلات من مختلف المدونات والمواقع. لذلك كنت بحاجة لأفضل هاتف كي أستطيع تصوير أشهى الأطباق وأحصل على جودة عالية. 

إذا كنت تبحثين عن أفضل موبايل للتصوير كالمحترفين أنصحك بجهاز أيفون X الذي أستخدمه لتصوير وصفاتي ومشاركتها على انستقرام أطيب طبخة.

إضغطي هنا لتشتري جهاز أيفون X من موبايلي.

View this post on Instagram

طريقة عمل مجدرة الرز للناس لي تحب الأكل الخفيف والنباتي 🥰 المكوّنات عدس – كوبان بصل مقطع الى شرائح – 2 زيت زيتون – ربع كوب ملح – بحسب الرغبة فلفل أسود – بحسب الرغبة أرز – كوبان زيت نباتي – ملعقة كبيرة ماء – بحسب الحاجة + ربع كوب كمون – ملعقة صغيرة طريقة العمل 1- سخّني الزيت النباتي في قدر على النار واقلي شرائح بصلة واحدة حتى تتحمّر. 2- أزيلي الشرائح من الزيت ثم ضعيها على محارم ورقية لتتشرّب فائض الزيت . 3- في قدر آخر، ضعي الكمية المتبقة من البصل وملعقتان من زيت الزيتون واتركيها على النار حتى يتغير لون البصل. 4- أضيفي العدس واغمري المكونات بالماء. 5- غطّي القدر واتركي العدس لحوالى 15 دقيقة على نار متوسطة. 6- أضيفي الأرز ونكّهي بالملح والفلفل الأسود ثم حرّكي المكونات بواسطة ملعقة خشبية حتى تتداخل. 7- غطّي القدر واتركي الخليط عى نار هادئة لحوالى 35 دقيقة حتى ينضج العدس والارز. 8- إرفعي القدر عن النار واسكبي ربع كوب من زيت القلي وما تبقى من كمية زيت الزيتون على الوجه. 9- أعيدي الغطاء لـ10 دقائق إضافية حتى يتشرّب الخليط كمية الزيت. 10- أسكبي المجدرة في طبق، وزّعي شرائح البصل المقلية على الوجه ثم قدميها ساخنة. . #atyabtabkha #وصفة #recipe #foodies #cooking #yummy #طبختي_غير #طبخ #مجدرة

A post shared by اطيب طبخة – atyabtabkha (@atyabtabkha) on

بفضل عدسة الكاميرا المتطورة وإمكانية تحميل تطبيقات عديدة لتعديل الصور والفيديوهات تمكنت من إضافة ألوان زاهية لأكلاتي وأصبحت أتحمّس لمشاركتها على انستقرام! وأنت؟ هل تعشقين تصوير الطعام مثلي؟ شاركينا الأطباق المميزة التي تشتهرين بتحضيرها!


مواضيع ذات صلة

علاج فقر الدم بالاكل الناجم عن نقص الحديد

3 فوائد لاستبدال القهوة بالشاي الأخضر لمدة 30 يومًا!

3 أعشاب تحرق دهون البطن وتساعد على إنقاص الوزن

هل الخبز الأبيض فعلًا مضر بالصحة؟

جدول نظام غذائي لمرضى السكر لمدة أسبوع للحفاظ على وزن صحي

اكلات تقوي الذاكرة وتساعد على التركيز وتقلل من خطر الإصابة بالزهايمر

أنواع الاندومي الكوري الحار ونكهاته المختلفة

أفضل حبوب تخسيس بدون أضرار أو مضاعفات جانبية

ابتعدوا عن الكربوهيدرات واتبعوا نظام صحي لعقل سليم

حيلة للتخلص من حموضة البصل تعلمتها من جدتي لا تفشل أبدًا وتجعل السلطة لذيذة

إشتركي بنشرتنا الإخبارية