تجربتي مع اكلات انستقرام وتصويرها

ريتا فليفل ريتا فليفل

في كل مرة ارى اكلات انستقرام اتحمس لتجربة طبق جديد ومميز لاشاركه على موقع اطيب طبخة ولأقدمه لأفراد عائلتي على الغداء او العشاء فنستمتع بمذاقه سوياً.

ias

منذ صغري وأنا أعشق الطبخ والمطبخ. أفضل ذكرياتي في المطبخ، فلطالما كنت أدخله وأساعد أمي في تحضير الحلويات. وعندما كبرت قليلاً أصبحت تسمح لي بمساعدتها خلال تحضير أطباق مالحة. عندما أصبح بإمكاني تحضير الوصفات بنفسي، بدأت أتفنّن وأضيف لمستي الخاصة لكلّ طبق أحضره. حتى اليوم، يعشق الجميع أطباقي ودائماً ما يسألون عن سرّي!

تتنوع المواقع والحسابات التي تشارك اكلات متنوعة على انستقرام. لطالما أعجبت بالألوان الزاهية وطرق التقديم المبتكرة وحاولت مراراً أن أستوحي أفكار الأكلات من مختلف المدونات والمواقع. لذلك كنت بحاجة لأفضل هاتف كي أستطيع تصوير أشهى الأطباق وأحصل على جودة عالية. 

إذا كنت تبحثين عن أفضل موبايل للتصوير كالمحترفين أنصحك بجهاز أيفون X الذي أستخدمه لتصوير وصفاتي ومشاركتها على انستقرام أطيب طبخة.

إضغطي هنا لتشتري جهاز أيفون X من موبايلي.

https://www.instagram.com/p/CC5K47igQEo/
https://www.instagram.com/p/CC0_GPTDTAe/

بفضل عدسة الكاميرا المتطورة وإمكانية تحميل تطبيقات عديدة لتعديل الصور والفيديوهات تمكنت من إضافة ألوان زاهية لأكلاتي وأصبحت أتحمّس لمشاركتها على انستقرام! وأنت؟ هل تعشقين تصوير الطعام مثلي؟ شاركينا الأطباق المميزة التي تشتهرين بتحضيرها!


مواضيع ذات صلة

طريقة تنظيف عيون الفرن

أنسب أنواع طعام الطفل بعمر الـ 4 أشهر

طريقة انقاص الوزن بسرعة

مين جربت رجيم التمر واللبن ونحفت

أطعمة تساعد على التخلص من الحموضة على ضمانتي!

طريقة تنظيف اللوزتين من بقايا الطعام

علاج اضطرابات المعدة والقولون في المنزل من دون دواء

تعرفي على رجيم التحلية دون حرمان لخسارة الوزن

اليك حيلة مضمونة لإشعال الفحم لأطول فترة ممكنة دون أن ينطفئ

إشتركي بنشرتنا الإخبارية

شاركينا بريدك الالكتروني وادخلي السحب لفرصة ربح جائزة قيمة!

البريد الإلكتروني
Logo, Trademark, Symbol