ما صحة تحدي النسكافيه الشهير على تيك توك لخسارة الوزن؟

تنتشر النصائح المفيدة وغير المفيدة على منصات التواصل الاجتماعي بشكل يومي. عندما تقررين تطبيق أي من هذه النصائح من المهم التأكد من فعّاليتها ومن أنها لن تشكّل أي خطر على صحتك. اكتشفي من موقعنا ما صحة تحدي النسكافيه الشهير على تيك توك لخسارة الوزن؟

ias

تحدي النسكافيه الشهير على تيك توك لخسارة الوزن:

انتشرت على منصة تيك توك فيديوهات تظهر تحدي شاركه الكثير من متابعي المنصة حول الحيلة التي اعتمدوها لخسارة الوزن. قد ظهر الاشخاص في الفيديو وهم يشربون بشكل يومي كوب من النسكافيه مع القليل من عصير الليمون الحامض خلال فترة من الوقت وذلك بهدف خسارة وزنهم. قد شارك الكثير من الاشخاص النتائج التي توصلوا اليها بعدما خسروا ما يقارب الـ 15 كيلوغرام من وزنهم تقريباً، وذلك مع إرفاق صور تظهر التغيير الجذري الذي تمكنوا من تحقيقه. لتحضير الخلطة يقوم الأشخاص بإضافة بضع قطرات من عصير الليمون الحامض إلى كوب النسكافيه عند تحضيره وذلك بدون إضافة السكر اليه.

هل يعتبر هذا التحدي مضمون 100%؟

تقدم القهوة والليمون مجموعة واسعة من الفوائد الصحية، ويعود ذلك في الغالب إلى محتوياتها المضادة للأكسدة ومع ذلك، لا يوجد دليل في الدراسات التي أجريت حول العالم يدعم بأن شرب القهوة مع الليمون يخفف من الإسهال أو يساعد في إذابة الدهون بالتالي خسارة الوزن. أما بالنسبة لبقية الفوائد المؤكدة للخليط، فيمكن الحصول عليها عن طريق تناول القهوة أو عصير الليمون بشكل منفصل. وبالتالي، لا داعي للخلط بين الاثنين، ويجب دائماً التأكد من فعّالية أي نصيحة قبل تطبيقها.


مواضيع ذات صلة

السعرات الحرارية في جوز الهند وفوائده الصحية للجسم

نظام غذائي 1500 سعرة حرارية لإنقاص الوزن وحرق الدهون بسهولة

تناول المزيد من الطماطم قد يساعد في خفض ضغط الدم

تجربتي مع السمسم للعظام: تدعيم وقوة ملحوظة للعضلات!

أسباب الإسهال المستمر بعد الأكل العوارض وطرق العلاج

بـ3 مكونات فقط.. مشروب سحري لتنقية الجسم من السموم

خطوة واحدة يجب أن تتوقفوا عن فعلها بالملاعق الخشبية!

المشي بهذه الطريقة يقلل من الكرش.. يجب أن تجربوها!

خطوتان أساسيتان لتحضير أفضل خبز بالثوم في المنزل!

ريجيم البيض المسلوق يساعد على إنقاص الوزن السريع.. فهل هو صحي؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية