إشعار

Sign Up

اختاري نكهة الفشار المفضلة لديك لنخبرك تفاصيل شخصيتك

تحليل الشخصية من خلال الفشار

الجزء المفضل لديكِ عند تناول الدجاج يكشف شخصيتكِ كان من أكثر المقالات التي أحببتها. هل أنت مثلي من محبات الفشار؟ إذا كنت تعشقين البوب كورن، فالنكهة التي تختارينها تقول الكثير عن شخصيتك. فبين الفشار المالح، بالجبن أو بالكراميل إليك ما يخبرنا كل نوع عن شخصيتك.

الفشار المالح

أنت امرأة كلاسيكية بامتياز إن كان من ناحية تناولك للاطعمة او ارتدائك للملابس. لا تحبين الامور الجديدة والمفاجئة في الحياة بل تعشقين كل ما هو مخطط وبسيط. فأنت تخافين من الفوضى وشعور الضياع. تتآلفين مع من حولك بكل سهولة فأنت شخص طيب ويعرف تماماً ما يريد.

الفشار بالجبن

أنت قائدة من الطراز الاول، لا تتبعين القواعد والقوانين بل تخلقينها بنفسك! تتمتعين بثقة عالية بالنفس وتحبين نفسك كثيراً. أنت نجمة بين محيطك فالكل يعشقك ويقع تحت تأثير شخصيتك القوية والمميزة. دائماً ما تتأخرين على مواعيدك ولكن من قد يلومك؟ فأنت رائعة وساحرة باميتاز. محبوبة عائلتك واصدقائك فالكل يلجأ إليك لقدرتك على حل المشاكل المستعصية. إليك طريقة عمل فشار بالجبنة في المنزل.

الفشار بالكراميل

تتمتعين بطاقة كبيرة وروح جميلة تعشق الحياة وما فيها! تحبين تجربة كل ما هو جديد من اطباق وأماكن وحتى اشخاص. لا تخافين المواجهة وقول رأيك بصراحة تامة حتى لو تعارض ذلك مع من حولك. تحبين النهايات فلا تبدئين أي امر من دون لأن تكمليه. تتمتعين بتقدير كل الاشخاص من حولك واحترامهم. إليك طريقة عمل الفشار بالكراميل اللذيذ.

التعليقات