أضيفي الوصفة إلى كتاب طبخ

تسجيل الدخول سبق أن أضفت الكتاب؟ سجّلي دخولك

أضيفي كتاب طبخ جديد
من الضروري أن تملأي كلّ الخانات التي تتضمّن علامة * (*)
اسم كتاب الطبخ *
يمكنك استخدام الأحرف والأرقام ورموز !()-+{}[] فقط. يجب أن يبدأ اسم كتاب الطبخ بحرف.

في حال لم تكوني مسجلة، سوف يتمّ تحويلك تلقائياً إلى صفحة التسجيل قبل إضافة كتاب الطبخ.

إشعار

Sign Up

أتقني تزيين الكيك مثل المحترفين!

تزيين الكيك بالبيت كالمحترفين

تشاهدين فيديوهات تزيين الكيك باستمرار على تطبيق انستقرام وتحاولين تقليدها ولكن في كل مرة تحصلين على نتائج كارثية؟ إن تزيين الكيك ليس سهلاً كما يبدو في الفيديو، فقبل أن تبدأي من المهم أن تعرفي أن التزيين بطريقة احترافية يتطلب قواعد أساسية يجب أن تتقنيها. لذا، اخترنا اليوم أن نعرضها عليك من موقع أطيب طبخة لتحصلي على كيك رائع الشكل!

1- قوام الكريمة
لتحصلي على طبقة كريمة مثالية لا بد أن يكون قوام الكريمة كثيف ومتناسق. تعلمي معنا كيف تحضرين كريمة زهرية لتزيين الكيكة واتبعي الخطوات تماماً مثل الفيديو.

2- سماكة طبقة الكريمة
ادهني الكيك بطبقة كريمة رفيعة أولاً وانتبهي على فتات الكيك عند الدهن. يمكنك أن تتخلصي منها أو أن تغطيها بالكريمة. احرصي أن لا تظهر حتى تحافظي على طبقة ملساء. في حال لم تختفي التكتلات على الكريمة أدخليه إلى الثلاجة لمدة 10 دقائق ثم أخرجيه وأعيدي دهنه بطبقة أخرى من الكريمة. إعتمدي هذه الخطوات لتزيين الكيك بالكريمة تماماً مثل الفيديو.

3- المعدات
من المهم أن تتوفر لديك معدات تزيين الكيك مثل الملوق باحجام عديدة، قالب الكيك المتحرك الدائري... فكل هذه الأمور تسهل التزيين وتجعل مظهر الكيك مثالي! ولتتقني دهن الكريمة على وجه الكيك، يمكنك أن تضعي الملوق لديك تحت صنبور الماء الساخن ثم تجففيه. الحرارة ستخلق طبقة ملساء رائعة. تعرفي على المزيد من ادوات تزيين الكيك.

إختبار الشخصية

إختبار الشخصية: أي صلصة أنت؟