أتقني تزيين الكيك مثل المحترفين!

تشاهدين فيديوهات تزيين الكيك باستمرار على تطبيق انستقرام وتحاولين تقليدها ولكن في كل مرة تحصلين على نتائج كارثية؟ إن تزيين الكيك ليس سهلاً كما يبدو في الفيديو، فقبل أن تبدأي من المهم أن تعرفي أن التزيين بطريقة احترافية يتطلب قواعد أساسية يجب أن تتقنيها. لذا، اخترنا اليوم أن نعرضها عليك من موقع أطيب طبخة لتحصلي على كيك رائع الشكل!

ias

1- قوام الكريمة  لتحصلي على طبقة كريمة مثالية لا بد أن يكون قوام الكريمة كثيف ومتناسق. تعلمي معنا كيف تحضرين كريمة زهرية لتزيين الكيكة واتبعي الخطوات تماماً مثل الفيديو.

2- سماكة طبقة الكريمة  ادهني الكيك بطبقة كريمة رفيعة أولاً وانتبهي على فتات الكيك عند الدهن. يمكنك أن تتخلصي منها أو أن تغطيها بالكريمة. احرصي أن لا تظهر حتى تحافظي على طبقة ملساء. في حال لم تختفي التكتلات على الكريمة أدخليه إلى الثلاجة لمدة 10 دقائق ثم أخرجيه وأعيدي دهنه بطبقة أخرى من الكريمة. إعتمدي هذه الخطوات لتزيين الكيك بالكريمة تماماً مثل الفيديو.

3- المعدات  من المهم أن تتوفر لديك معدات تزيين الكيك مثل الملوق باحجام عديدة، قالب الكيك المتحرك الدائري… فكل هذه الأمور تسهل التزيين وتجعل مظهر الكيك مثالي! ولتتقني دهن الكريمة على وجه الكيك، يمكنك أن تضعي الملوق لديك تحت صنبور الماء الساخن ثم تجففيه. الحرارة ستخلق طبقة ملساء رائعة. تعرفي على المزيد من ادوات تزيين الكيك.


مواضيع ذات صلة

تجربتي مع الشاي الابيض للتنحيف : للتخلّص من الوزن الزائد وحرق الدهون

فوائد العسل قبل النوم للإسترخاء والتمتع بطعم لذيذ

هل الدخن يزيد الوزن أم ينحف؟ إكتشفوا الحقيقة

أفضل بسكوت دايت مغذي ولذيذ

تجربتي مع ورق الغار للتنحيف لخسارة دهون البطن

فوائد لسان الثور وطرق استخدامه

هل الفول يرفع السكر أم يخفضه؟ أطباء يجيبون

فطور صحي ومشبع: قائمة بأشهى الوصفات

خبز كيتو جاهز: إستمتعوا بطعمه اللذيذ وفوائده الصحية

متى أشرب الشاي بعد حبوب الحديد؟ وهل يؤثر على قدرة امتصاصها

إشتركي بنشرتنا الإخبارية