تقشير البندق وتحميصه!

هل ترغبين سيدتي بإضافة البندق إلى أطباقك وحلوياتك ولكنك تجهلين طريقة تقشيره وتحميصه؟ نقدم لك في ما يلي من موقع اطيب طبخة طريقتين سهلتين لإتمام هذه المهمة على أفضل وجه! <br />

ias

1- الطريقة الأولى:

لكل نصف كوب من البندق، أنت بحاجة إلى كوب ونصف من الماء وملعقتان كبيرتان من البايكنغ صودا. إغلي المكوّنات لحوالى 5 دقائق ثمّ ضعيها مباشرةً في وعاء من الماء البارد لتتوقف عملية السلق. قشّري الحبات بواسطة يديك ثمّ ضعيها على صينية مغلّفة بورق زبدة وأدخليها إلى فرن محمّى مسبقاً على حرارة 190 درجة مئوية لحوالى 5 دقائق. عندما تبرد، إستخدميها في تحضير وصفاتك أو إحتفظي بها في برطمان محكم الإغلاق.

2- الطريقة الثانية:

قد تجدين خطوات الطريقة السابقة طويلة بعض الشيء! لهذا، إليك الطريقة الثانية: ضعي حبات البندق في صينية مغلّفة بورق زبدة وحمّصيها على حرارة 190 درجة مئوية لحوالى 12 دقيقة. أخرجي الصينية من الفرن وضعي الحبات بين وعاءين من البلاستيك ورجّيهما حتى تتقشّر الحبات. إفصلي القشر عن حبات البندق واستخدميها مباشرةً أو إحتفظي بها في وعاء محكم الإغلاق.

3- وصفات ننصح بها:

إستخدمي البندق لتحضير أطباق عديدة مثل كبسة الدجاج بالمكسرات وبيتزا الباذنجان أو في الحلويات مثل التوفية بالشوكولاتة والبندق وتفاح الكراميل والمكسرات. وما رأيك بتحضير شوكولاتة نوتيلا في المنزل؟ إضغطي هنا لتحصلي على الوصفة.


مواضيع ذات صلة

ابرز عوارض نقص فيتامين أ في الجسم

أفكار جديدة لتزيين كيك منزلي بسيط

فواكه تساعد على خفض ضغط الدم

طرق مبتكرة لاستخدام البطاطس الحلوة حتى لا تملّوا من مذاقها

وصفات حلى صحي للدايت سهلة وسريعة!

أنواع كريمة الطبخ وكيفية استخدام كل منها

اكلات بالبرغل لذيذة وصحية تناسب سفرتكم في أي وقت!

3 نظريات علمية قد توضح السبب وراء حلاوة الماء في الفم بعد التمارين الرياضية

ماذا يحدث لجسمكم إذا تناولتم وجبة واحدة في اليوم؟

بهارات الشاورما المختلفة بحسب البلد

إشتركي بنشرتنا الإخبارية