تناولي هذه الحلويات خلال الريجيم!

هل أنت من السيدات اللواتي يشتهين السكريات طوال فترة الريجيم؟ يمكنك تناولها طبعاً، لكن بأنواع معينة! تفقدي نصيحة اليوم من أطيب طبخة لتتعرفي على 5 وصفات حلى يمكنك استبدالها بوجبات ذات 300 سعرة حرارية.

ias

1- البراونيز بالشوكولاتة:

إذا استعملت الحليب الخال من الدسم والشوكولاتة السوداء، وفي حال خففت من كمية الزبدة والسكر ستحصلين بالطبع على ألذ قطعة من براوني كيك بـ140 سعرة حرارية فقط. تناولي إذاً قطعتين!

2- كب كيك الجزر:

من منا لا يحب الكب كيك؟ تلذذي بمذاق قطعة من كب كيك الجزر الى جانب مشروبك المفضل مرة كل أسبوع! زيني وجه الكب كيك بكريمة الجبن المخفوقة بنوع جبن قليل الدسم.

3- بسكويت الشوفان بالشوكولاتة:

للشوفان ميزة إستثنائية عند كل سيدة، فهو بالنسبة لها أعم عنصر خلال فترة الريجيم. حضري بسكويت الشوفان بمكونات ذات أقل كمية دسم ممكنة ثم تلذذي بمذاق قطعتين بـ278 سعرة حرارة الى جانب كوب من القهوةالمُرة.

4- بان كيك التوت:

هل تحضرين البان كيك على الفطور لأطفالك في نهاية كل اسبوع، وتشتهينه؟ يمكنك فعلاً تناول قطعتين من البان كيك المُحضر بمكونات قليلة الدسم مثل الحليب، ومن ثم إضافة القليل من صلصة التوت البري على وجهه.

5- التيراميسو:

مذاق هذا الحلى من المطبخ الإيطالي لا يقاوم! لكن إحرصي على تحضير كوب واحد من التيراميسو بجبن الكريم الخفيف والقهوة المُرة بدلاً من الكاكاو. يحتوي هذا الحلى على 302 سعرة حرارية، فلا بأس بالغش يوماً واحداً!


مواضيع ذات صلة

فوائد مشروب القرفة المذهلة!

أبرز أنواع السكاكين واستخداماتها في المطبخ

هل من الممكن ازالة بقع الصدأ باستخدام عصير الليمون والملح؟

خطأي الأوّل: تجربتي مع طريقة عمل بريوش تحوّلت إلى كارثة

حلويات بدون سكر تناسب حمياتكم!

ما هي فوائد الحصرم الغذائية؟

خطوة بسيطة تضمن لكم صلاحية البيض

خليط بان كيك صحي بـ 3 نكهات مختلفة

الروماتيزم: طرق طبيعية لعلاجه قد تغنيكم عن الدواء

اشهر وصفات الحلويات الهندية

إشتركي بنشرتنا الإخبارية