حقائق مفاجئة وراء قصة نجاح الشيف نصرت

هناك العديد من الطهاة الذين اشتهروا على الصعيد العالمي ولكن قلة قليلة منهم نجحوا على صعيد الطهي والصعيد العملي معاً كالشيف نصرت. تعرفوا مع موقع أطيب طبخة على حقائق مفاجئة وراء قصة نجاح الشيف نصرت تعرفوا على ابرزها

ias

اشتهر الشيف نصرت بحركة رش الملح على قطع الستيك بطريقة مميزة وهو يُعتبر افضل شيف في تقديم اللحم عالمياً. أصبح يمتلك أشهر سلسلة مطاعم عالمية تختص في تقديم اللحوم والستيك.

ولد نصرت عام 1983 في تركيا وقد ترك المدرسية عن عمر 5 سنوات اذ كان والديه فقراء جداً. بدأ العمل في مطاعم تقدم اللحم والستيك عن عمر الـ 13 سنة مدة 12 ساعة يومياً وكان يقوم بالعديد من المهمات كتنظيف الصحون وتغطية اللحوم ما أكسبه خبرة وحب لتحضير الأطباق المكونة من اللحم.

عام 2009 بلغ عمر الشيف نصرت 26 عاماً. قرر الشيف نصرت حينها بعد ان جمع مبلغاً زهيداً السفر إلى بوينوس ايروس البلد الذي يُعتبر اشهر بلد يقدم اللحوم كي يكتسب الخبرة اللازمة ثم عاد إلى مسقط رأسه وافتتح أول مطعم مع 10 موظفين وفور ما بدء لاقى مطعمه نجاحاً كما ان وصفاته لاقت انتشاراً على مواقع التواصل الاجتماعي وأصبح الأشخاص يأتون إلى مطعمه من شتّى أنحاء العالم .

بعد الشهرة غير المسبوقة التي نالها الشيف نصرت قرر فتح مطاعم في مختلف الدول العربية ومن ثم انطلق إلى الولايات المتحدة حيث لاقى نجاحاً كبيراً. تعرفوا أيضاً على تفاصيل مؤثرة في حياة الشيف بوراك الشخصية.

برأي أنطوانيت: غالباً ما يأتي النجاع بعض المرور بالعديد من الصعوبات والمطبات لذلك حاولوا دائماً التقدم دون ان تستسلموا.


مواضيع ذات صلة

5 تغيرات صحية مهمة في حال تناولكم اللوز يوميًا

أسرار نجاح الدونات مثل أشهر المخابز!

أسهل وأسرع طريقة لسلق البروكولي

فوائد عصير التفاح عديدة وضرورية لصحتكم!

ما هي الخضار المناسبة للرجيم؟

قصة الساندويش: كيف بدأت وبأي طريقة تطوّرت؟

5 مقبلات تحضر بـ 3 مكونات فقط

5 أنواع سناك لا تتعدى الـ 100 كالوري

أسهل الخطوات لحفظ الثوم بدون تقشير لأطول فترة 

لائحة بأسهل الحلويات الإقتصادية!

إشتركي بنشرتنا الإخبارية