ألذ وصفات الحلويات الفرنسية

يتميّز المطبخ الفرنسي بمجموعة متنوعة من الحلويات التي لا تشبه أي مطبخ آخر. إكتشفوا من موقع أطيب طبخة ما هي أبرز أنواع الحلويات الفرنسية.

ias

يعتمد الطعام الفرنسي على مجموعات بسيطة من النكهات الغنية والطبيعية التي تجتمع معًا لصنع أطباق لا تُنسى ومعروفة عالميًا.

ما هي أبرز أنواع الحلويات الفرنسية:

  • فرنش توست بالعسل: رغم سهولة تحضيرها فإن هذه الوصفة تعتبر من الوصفات اللذيذة جداً. تُحضر وصفة الفرنش توست بالعسل بالتوست والحليب والبيض والزبدة ويضاف إليها القرفة والعسل لطعم ولا ألذ.
  • الكريب الفرنسي: من أكثر وصفات الحلى الفرنسي التي يحبها الأطفال. تُحضر عجينة الكريب الفرنسي بمكونات بسيطة شرط أن تكون رقيقة ويمكن تقديمها مع الحشوات المختلفة الحلوة والمالحة أيضاً ويمكن إضافة الفواكه والمكسرات مع الشوكولاته إليها أيضاً.
  • ماكرون فرنسي: من الحلويات المميزة جداً في المطبخ الفرنسي بقوامها الهش جداً وطعمها الأروع. تُحضر وصفة الماكرون الفرنسي بخطوات بسيطة ويمكن تقديمها مع حشوات مختلفة.
  • كرواسون شوكولاته: وصفة حلى يتميز بها المطبخ الفرنسي وأصبحت لا تغيب عن سفر الفطور في أغلب بلدان العالم. يمكن تحضير كرواسون الشوكولاته في المنزل بخطوات سهلة. لا تختصر حشوات الكرواسون على الشوكولاته فقط، حيث يمكن تقديمها مع الجبن أو الزعتر حتى.
  • سوفليه بالنوتيلا: تعتبر هذه الوصفة مثالية لمحبي الشوكولاته. تتميّز وصفة السوفليه بالنوتيلا بقوامها الهش وبحشوة الشوكولاته. تُقدم السوفليه بالنوتيلا إلى جانب الأيس كريم بطعم الفانيليا.

برأي برناديت: الحلويات الفرنسية مميزة جداً، لذلك فإن إختيار هذه الوصفات لتحضيرها وتقديمها على سفرة عزوماتكم تعتبر أفضل خيار.


مواضيع ذات صلة

الشوكولاتة السوداء: فوائدها تتعدى خسارة الوزن

دراسة جديدة عن أهمية شرب القهوة يوميًا

4 أنواع دقيق خالية من الغلوتين

علاج الإمساك بزيت الزيتون

لائحة بأبرز الأطعمة المضادة للإلتهابات

وصفة بان كيك للملكة إليزابيث الثانية تعود إلى الأضواء

أفضل الاوقات لشرب مختلف أنواع المشروبات

كم يستغرق هضم الطعام

4 أطعمة لا يجوز حفظها في خزانة المطبخ؛ أخرجوها منها فوراً!

4 أكواب من الشاي يومياً تحمي من السكري، بحسب علماء صينيين

إشتركي بنشرتنا الإخبارية