حلى بارد سهل وسريع

تعتبر الحلويات الباردة من أسهل وأسرع أنواع الحلويات التي يمكن تحضيرها  في جميع الأوقات والمناسبات. في هذا الإطار موسوعة كبيرة من الوصفات يعرضها عليك موقع أطيب طبخة لتختاري من بينها ما يناسب ذوقك وضيوفك.

ias

1- تشيز كيك

يعدّ التشيز كيك من الوصفات الحاضرة دائماً والمرحّب بها في كلّ وقت وحين إذ يعتبر هذا الحلى محبباً على قلوب الصغار والكبار. لم لا تعدّين حلى ميني تشيز كيك بارد بدون فرن في غضون 25 دقيقة وتقدمينه لأسرتك؟

2- ايس كريم

هل فكرت يوماً بتحضير الايس كريم في المنزل؟ أعدي الايس كريم بنكهة القرفة مثلاً في المنزل من دون أي عناء وقدميه لضيوفك وعائلتك على شكل حلى كاسات أو مع البسكويت المخصص للايس كريم.

3- كرات الشوكولاتة

يعتبر هذا النوع من الحلى من أكثره سهولة وسرعة فكرات الشوكولاتة محببة على قلوب الصغار والكبار ومناسبة تماماً للضيافة كحلى قهوة وهي وصفة لا تتطلّب الطهي على النار وتحضّر على الطريقة الباردة. جربي أيضاً تحضير كرات التمر إذا كنت لا تحبين الشوكولاتة.

4- التيراميسو

هو من الحلويات الايطالية والعالمية المحببة على قلوب الجميع، التيراميسو وصفة ولا أسهل تحضر في صينية أو في كاسات وتقدم في غضون 20 دقيقة.

5- حلى كاسات

لعلها من أكثر الوصفات سهولة وسرعة، إختاري حلى الكاسات الذي تريدين تحضيره وأعدي اشهى الوصفات من دون نار، إختاري مثلاً ترايفل الفراولة أو أكواب الفواكه والبسكويت.


مواضيع ذات صلة

طريقة تقطيع البصل شرائح بشكل محترف

أفضل مشروبات لعلاج برد المعدة متوفرة بسهولة في كلّ منزل

أفضل فطور صحي لمرضى الدهون الثلاثية يحمي القلب

هل الملح يرفع الضغط؟ وهل ارتفاعه خطير؟

تجربتي مع التلبينة يومياً فوائد مذهلة في وصفة واحدة

ورق القصدير في الفرن الطريقة الصحيحة لاستخدامه

خل التفاح بعد الأكل فوائد للمعدة والجهاز الهضمي

وصفات أفوكادو للفطور جربوها واستمتعوا بألذّ وأشهى طعم

إزالة رائحة البصل من الفم بطرق سهلة وبسيطة

فوائد الموز الاخضر: تعرفوا على أبرزها

إشتركي بنشرتنا الإخبارية