حلى بارد سهل وسريع

تعتبر الحلويات الباردة من أسهل وأسرع أنواع الحلويات التي يمكن تحضيرها  في جميع الأوقات والمناسبات. في هذا الإطار موسوعة كبيرة من الوصفات يعرضها عليك موقع أطيب طبخة لتختاري من بينها ما يناسب ذوقك وضيوفك.

ias

1- تشيز كيك

يعدّ التشيز كيك من الوصفات الحاضرة دائماً والمرحّب بها في كلّ وقت وحين إذ يعتبر هذا الحلى محبباً على قلوب الصغار والكبار. لم لا تعدّين حلى ميني تشيز كيك بارد بدون فرن في غضون 25 دقيقة وتقدمينه لأسرتك؟

2- ايس كريم

هل فكرت يوماً بتحضير الايس كريم في المنزل؟ أعدي الايس كريم بنكهة القرفة مثلاً في المنزل من دون أي عناء وقدميه لضيوفك وعائلتك على شكل حلى كاسات أو مع البسكويت المخصص للايس كريم.

3- كرات الشوكولاتة

يعتبر هذا النوع من الحلى من أكثره سهولة وسرعة فكرات الشوكولاتة محببة على قلوب الصغار والكبار ومناسبة تماماً للضيافة كحلى قهوة وهي وصفة لا تتطلّب الطهي على النار وتحضّر على الطريقة الباردة. جربي أيضاً تحضير كرات التمر إذا كنت لا تحبين الشوكولاتة.

4- التيراميسو

هو من الحلويات الايطالية والعالمية المحببة على قلوب الجميع، التيراميسو وصفة ولا أسهل تحضر في صينية أو في كاسات وتقدم في غضون 20 دقيقة.

5- حلى كاسات

لعلها من أكثر الوصفات سهولة وسرعة، إختاري حلى الكاسات الذي تريدين تحضيره وأعدي اشهى الوصفات من دون نار، إختاري مثلاً ترايفل الفراولة أو أكواب الفواكه والبسكويت.


مواضيع ذات صلة

ابرز عوارض نقص فيتامين أ في الجسم

طرق مبتكرة لاستخدام البطاطس الحلوة حتى لا تملّوا من مذاقها

بهارات الشاورما المختلفة بحسب البلد

فواكه تساعد على خفض ضغط الدم

أنواع كريمة الطبخ وكيفية استخدام كل منها

أفكار جديدة لتزيين كيك منزلي بسيط

طريقة تقطيع الدجاج أرباع خطوة بخطوة  

وصفات حلى صحي للدايت سهلة وسريعة!

هل يمكن تنظيم السكّر من دون علاج؟

3 نظريات علمية قد توضح السبب وراء حلاوة الماء في الفم بعد التمارين الرياضية

إشتركي بنشرتنا الإخبارية