هل تعانين من مشكلة حشرة السوس في خزائن مطبخك؟ اليك الحل السحري والفعال

تعتبر حشرة السوس من اكثر انواع الحشرات انتشاراً وتنوعاً. بسبب صغر حجمها يمكن ان تتكاثر هذه الحشرات دون ملاحظة خطرها. اذا كنت تعانين من مشكلة حشرة السوس في خزائن مطبخك، اليك هذا الحل السحري والفعال للتخلص منها.

ias

اتبعي هذه الخطوات للتخلص من حشرة السوس داخل الخزائن:

  • الخطوة الاولى: افرغي خزائنك بالكامل.
  • الخطوة الثانية: ابحثي عن المصدر الاساسي للسوس داخل الخزائن. تتكاثر هذه الحشرات خصوصاً في الاطعمة المنتهية الصلاحية او القديمة نسبياً. حاولي التدقيق في عبوات البهارات والحبوب وتخلصي من الكميات القديمة عبر وضعها في اكياس بلاستيكية قابلة للاغلاق باحكام، تخلصي من الاكياس مباشرة. هذه الخطوة اساسية للتخلص من مصدر غذاء هذه الحشرات المزعجة.
  • الخطوة الثالثة: اغسلي الخزائن من الداخل بالصابون والماء الساخن. يساعد الماء الساخن على قتل السوس بسرعة. تأكدي من اضافة كمية كبيرة من الصابون والماء في كل زاوية لتفادي وجود هذه الحشرات في الاماكن الصغيرة التي يصعب الوصول اليها.
  • الخطوة الرابعة: جففي الخزائن بواسطة قطعة قماش جافة. بواسطة فرشاة نظفي شقوق الخزائن جيداً حيث ان هذه الحشرات يمكن ان تجد طريقها الى الشقوق بسرعة.
  • الخطوة الخامسة: رشي في كل زاوية من زوايا الخزائن القليل من صودا الخبز. تساعد صودا الخبز على تجفيف جلد حشرة السوس مما يساعد على التخلص منها بسرعة. اتركي صودا الخبز مدة ساعتين ثم امسحيها بواسطة قطعة قماش.


مواضيع ذات صلة

تجربتي مع البروتين للتسمين وأفضل وقت لشربه

هل الشمام يزيد الوزن؟ حقائق مدهشة!

هل الخوخ يرفع السكر؟ إليكم الحقيقة!

تجربتي مع ترك السكر لمدة أسبوع: نتائج مذهلة في التنحيف وشعور بالراحة

الفرق بين الشمام والخربز وفوائدهما الصحية

هل البصل مسموح في الكيتو؟ وشرط تناوله

أضرار البيبسي الدايت : لن تتخيلوا آثارها الصحية

طريقة أكل التين المجفف بالخطوات

الحليب والقولون العصبي والعلاقة بينهما

فوائد التين والزيتون على الريق: طاقة حيوية وشباب دائم!

إشتركي بنشرتنا الإخبارية