إخسري كيلو يومياً من وزنك بهذه الطريقة

من الصعب جداً خسارة الوزن بشكل يومي لأن الوزن يحتاج وقتاً على الأقل أسبوع، ولكن يمكنك خسارة كيلو يومياً إذا اتبعت حمية غذائية قاسية، مناسبة خاصة للفتيات المقبلات على الزواج في القريب العاجل. اليك الحميات التالية:

ias

حمية الماء

لا يمكنك إتباع هذه الحمية لأكثر من أسبوع فقط، فتتمثل وجبة الإفطار في كافة أيام الأسبوع بكوبين كبيرين من الماء، أما وجبة الغذاء والعشاء فيجب أن تكون متنوعة كثيراً ولكن ضمن الأطعمة الصحية والتي لا تتضمن الزيوت والدهون والسكريات.

يوم السبت والأحد يكون الغذاء عبارة عن طبق متوسط من السلطة بالإضافة إلى قطعة من اللحم المشوي، أما العشاء فيكون طبق واحد من السلطة.

يوم الاثنين والثلاثاء وجبة الغذاء حبتان من البيض المسلوق، مع طبق سلطة متوسطة الحجم بدون زيت، أما العشاء فطبق واحد من السلطة.

يوما الأربعاء والخميس تكون وجبة الغذاء عبارة عن تناول ثمرتين من الخيار، مع تناول طبق صغير من الزبادي خالي الدسم، أما العشاء يكون حبتين من الخيار فقط.

 أما الجمعة فتناولي حبة تفاح واحدة فقط على الغداء، وثمرة أخرى على العشاء.

لا يمكن للأشخاص الذين يعانون من مشكلة فقر الدم إتباع هذه الحمية، أو من لديه مشكلة في نقص حاد في واحد من الفيتامينات الموجودة في الجسم.

تعرفي في هذا السياق على كم سعرة حرارية لانقاص كيلو في اليوم

حمية الخيار

هذه أسهل الحميات التي يمكنك اتباعها من أجل خسارة كيلو يومياً، تتركز هذه الحمية على تناول الخيار بكميات كبيرة على مدار اليوم، مع الإلتزام بتناول الوجبات الثلاثة. فحمض الترترونيك الذي يحتويه الخيار يستفيد من الكربوهيدرات التي توجد في الجسم ويحولها إلى طاقة، ويمنعها من التحول إلى دهون، كما أنه ينشط من عمل الكبد في حرق الدهون والتخلص منها إلى جانب احتوائه على كميات كبيرة جداً من المياه الهامة لخسارة الكثير من الوزن.


مواضيع ذات صلة

افضل عجينة سمبوسة بخطوات سريعة جدا

الطريقة الصحيحة لقراءة القائمة الغذائية على المنتجات قبل شرائها

طريقة لف السمبوسة مثلثات على أصولها!

العادات الغذائية السيئة الاكثر شهرةً في العالم!

فوائد القرنفل على الريق وأبرز تأثيراته الصحيّة

اكتشفوا تجربتي مع اكل الثوم قبل النوم، النتيجة خيالية

حيلة سهلة لتخمير العجينة بنصف الوقت

مضاعفات قد تعانون منها في حال اتباعكم دايت غير صحي!

اكتشفوا حل للامساك الشديد بمكونات منزلية

طرق سهلة تساعد على التخلص من بعض العادات الغذائية السيئة!

إشتركي بنشرتنا الإخبارية