خطوات أساسية لبيتزا ناجحة!

هل أنت من السيدات اللواتي يهوين تحضير البيتزافي البيت؟ لا بدّ لك إذاً ان تتعرفي على أهم النصائح لنجاح البيتزا أكان من جهة العجينة أم الصلصة والمكونات المتبقية، تفقدي النصيحة!

ias

1- إختيار الدقيق:

يعد الدقيق من المكونات الاساسية في تحضير عجينة البيتزا، احرصي دائماً على استعمال دقيق لجميع الاستعمالات. أما في حال أردت التفوق والتميز بتحضير هذه العجينة، فلا بد ان تستعملي إذاً دقيق خبز عالي البروتين وهو متوفر في جميع المحالات.

2- حرارة الفرن:

هل تعشق عائلتك تناول البيتزا من المطاعم دائماً؟ فاجئيهم اليوم بتحضير عجينة ممتازة، هشة وطرية تماماً، وذلك من خلال خبز البيتزا على حرارة 200 درجة مئوية. إياك وخبز البيتزا من دون تحمية الفرن من قبل!

3- دعك العجينة:

تفضل أغلبية السيدات خلط مكونات العجينة بواسطة خلاط، لا بأس. لكن احرصي بعدها على دعك العجينة بواسطة يديك فقط لتحصلي على افضل عجينة متماسكة، ادهنيها بالزيت بعدها ثم اتركيها جانباً حتى تتخمر قبل خبزها! لا تعاملي العجينة تماماً كالخبز وخصوصاً من جهة الدعك حتى لا تصبح طرية جداً.

4- تحضير الصلصة:

تتضمن صلصة المحالات اي الجاهزة كمية كبيرة من السكريات والمواد الحافظة التي تُبقيها صالحة لمدة طويلة. حضري صلصة البيتزا أي المصنوعة من الطماطم الطازجة خلال 10 دقائق فقط ثم استمتعي بمذاق بيتزا بيبروني لا يقاوم.


مواضيع ذات صلة

يتم حفظ البقوليات في جميع مطابخنا فما هي الطريقة الصحيحة لذلك؟

ابرز استخدامات صلصة البيستو الشهية

فوائد طحين الشعير وطرق استخدامه

تلميع زجاج المطبخ والادوات المطبخية بمكونات طبيعية

طريقة تلميع الرخام بمكوّن سحري من مطبخكم

لشاي الكرك طعم مميز وفوائد متنوعة

فرزنة الطماطم

اكلات بسيطة غير مكلفة مؤلفة من 4 مكونات فقط لا غير

ما هو تأثير الفلفل الرومي على القولون؟

كيفية حساب السعرات الحرارية لزيادة الوزن

إشتركي بنشرتنا الإخبارية