خطوة مهمة ننساها في كلّ مرة نحضّر فيها البان كيك

يعتبر البان كيك من الاكلات اللذيذة التي يستمتع بمذاقها الكثيرون كباراً أم صغاراً ولكن يعاني البعض من فشل هذا الفطور الشهي بسبب خطوات مثل عدم تسخين المقلاة مثلاً. ولكن هل تعلمون أنه هناك عامل واحد يسبب بفشل البان كيك وبالأخصّ أوّل دفعة؟ تعرفوا في ما يلي من موقع اطيب طبخة الى أسباب فشل البان كيك وخطوة مهمة ننساها في كلّ مرة نحضر فيها البان كيك.

ias

أسباب فشل البان كيك

  • الخلط المفرط لمزيج البان كيك
  • عدم اتباع المقادير بحذافيرها
  • استخدام بدائل بيض أو حليب غير مناسبة

خطوة واحدة: ننساها فيفشل البان كيك

عند تحضير البان كيك، نكون قد استيقظنا ونشعر بالجوع لذلك نحضّر المزيج ونطبخه مباشرة حتى نستمتع بمذاقه بأسرع وقت ممكن ناسيين أنه يجب تبريده حتى يتماسك. عندما نضيف الخلطة مباشرة إلي المقلاة، ما يحدث هو أن قوامها يكون سائلاً وبالتالي تلتصق بشكل أسرع في المقلاة فتفشل الدفعة الأولى أو في أقصي الحالات، تحترق وتفسد.

ما هو الحلّ إذاً للحصول على بان كيك مثالي؟

حتى تحصلوا على بان كيك مثل المطاعم بأسرع وقت ممكن، ننصحكم بتحضير خليط البان كيك في الليلة السابقة وهكذا تستيقظون في اليوم التالي وتحضرون البان كيك مباشرة. هذه الخطوة ستضمن لكم الحصول على بان كيك ذهبي ولذيذ مثل المطاعم والمحلات المشهورة!

هل هذه الخطوة تنجح مع كلّ وصفات البان كيك؟

إن تبريد خليط البان كيك من الخطوات الأساسية للحصول على نتيجة مثالية في كلّ مرة تحضرونه سواء أكانت الوصفة الأصلية التي تحتوي على البيض أو البان كيك بدون بيض أو بخليط البان كيك الجاهز. لا تنسوها في المرة المقبلة التي تحضرون فيها الفطور!


مواضيع ذات صلة

أسوأ 3 رجيمات حول العالم

4 أخطاء تفشل نظامكم الغذائي لخسارة الوزن!

الطماطم مكوّنًا أساسيًا لصحتكم

5 أسئلة يجب توجيهها لخبير التغذية في الزيارة الأولى 

وصفات بالزبادي  تنعشكم في فصل الصيف 

حيلة بسيطة تضمن لكم إختيار حبات أفوكادو غير تالفة

أسهل وألذ اكلات للرجيم بالصور!

أهمية اللبن الزبادي لنجاح المخبوزات بأنواعها

فوائد شرب 3 ليتر ماء يوميًا

هل غسل الأرز يقلل من سعراته الحرارية؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية