أضيفي الوصفة إلى كتاب طبخ

تسجيل الدخول سبق أن أضفت الكتاب؟ سجّلي دخولك

أضيفي كتاب طبخ جديد
من الضروري أن تملأي كلّ الخانات التي تتضمّن علامة * (*)
اسم كتاب الطبخ *
يمكنك استخدام الأحرف والأرقام ورموز !()-+{}[] فقط. يجب أن يبدأ اسم كتاب الطبخ بحرف.

في حال لم تكوني مسجلة، سوف يتمّ تحويلك تلقائياً إلى صفحة التسجيل قبل إضافة كتاب الطبخ.

إشعار

Sign Up

خلطتان سحريتان من الليمون الحامض لحرق الدهون من دون رجيم

خلطات الليمون الحامض لحرق الدهون

هل جربت حزام العسل والليمون الخارق لحرق الدهون والحصول على بطن مسطح؟ لليمون الحامض فوائد خارقة في حرق الدهون وتحفيز عملية الأيض. سنعرفك اليوم على خلطتين من الليمون الحامض لمساعدتك على بلوغ هدفك وخسارة الوزن المطلوب، بالاضافة الى الاستفادة من فوائد لا تعد ولا تحصى.

خلطة الليمون والكمّون

خلطة تشربينها كل صباح على الريق، تساعدك على حرق الدهون وخسارة كيلوغرامين في الشهر من دون رجيم. اليك كيفية تحضيرها: اغلي مقدار كوب واحد من الماء، ثم اضيفي اليه ملعقة من الكمون المطحون. اغسلي حبة من الليمون حامض بشكل جيد، ثم قطعيها الى شرائح بدون تقشير واضيفيها الى المزيج.

اتركي المزيج جانباً طوال الليل، ثم اشربيه فور استيقاظك صباحاً.

خلطة الليمون والزنجبيل

الزنجبيل معروف بقدرته الفائقة في تسريع عملية الأيض وحرق السعرات الحرارية. اذا كنت ترغبين بنتائج اسرع ولا تمانعين مذاق الزنجبيل الحاد، اليك خلطة اخرى بامكانك الاستفادة منها.

قومي بتقطيع الزنجبيل الطازج الى شرائح صغيرة جداً، اضيفي اليها كوب من الماء المغلي، واتركي المزيح ليرتاح لحوالي 5 دقائق. اسكبي الآن مقدار ملعقة من عصير الليمون الحامض الطازج الى المزيج واشربيها على الريق.

  • لا تساعد هذه الخلطات على حرق الدهون وخسارة الوزن فحسب، بل تساهم ايضاً بطرد السموم من الجسم وتنظيفه. يحتوي كل من الكمون والزنجبيل على مواد مضادة للإلتهابات ومعززة لمناعة الجسم. فحتى لو لم تكوني راغبة بخسارة الوزن، ننصحك بهذه المشروبات لتعزيز صحتك.

إختبار الشخصية

ممكن نحزر وزنك الحالي من خلال روتينك اليومي؟