خلطات للوجه طبيعيه وسهله

ان كنت تحاولين الابتعاد عن المستحضرات التجميلية المصنعة، اليك من موقع أطيب طبخة خلطات للوجه طبيعيه وسهله بمكونات اقتصادية متوفرة في منزلك.

ias

خلطة لتقشير الوجه:

ان كنت تودين التخلص من الخلايا الميتة كل ما عليك فعله هو خلط ملعقتين كبيرتين من الشوفان، ملعقة كبيرة من القرفة وربع كوب من الحليب حتى تتجانس المكونات. ضعي الخليط على وجهك لمدة 15 دقيقة مع التدليك على شكل حلقات دائرية.

خلطة لتعزيز نضارة البشرة:

يساعد الشاي الاخضر على تعزيز صحة البشرة وتكوين الكولاجين داخل البشرة ما يساعد أيضاً على الوقاية من علامات الشيخوخة المبكرة. إغلي أوراق الشاي الأخضر ثم أضيفي ملعقة كبيرة من السكر البني, اتركي الخليط جانباً حتى يبرد على حرارة الغرفة ثم ادهني وجهك بواسطة هذا الخليط واتركيه لحوالى 20 دقيقة قبل غسل وجهك بالماء.

خلطة لتفتيح البشرة

يحتوي الليمون الحامض على نسب عالية من الفيتامين أ كما ان السكر الخشن يُعتبر من المكونات التي تساعد على تقشير البشرة. أخلطي مقدار ملعقتين كبيرتين من الليمون الحامض مع 3 ملاعق كبيرة من السكر الخشن. إفركي هذا الخليط على وجهك لحوالى 20 دقيقة حتى تحصلي على النتيجة المرجوة. كما نقدم لك خلطة لتوريد الشفايف في ثلاث ايام.

خلطة لتغذية البشرة

هناك العديد من الملكات اللواتي تقمن بهذا الروتين اليومي. أخلطي نفس الكمية من الحليب ومن العسل وادهني به وجهك. اتركي الخليط لحوالى 3 دقائق ثم اغسليه جيداً. يساعد هذا الخليط على تغذية البشرة وإعطائها جميع المغذيات اللازمة كالدهون الصحية، البروتينات ومضادات الاكسدة.

اليك أيضاً طريقة التخلص من دهون الوجه.


مواضيع ذات صلة

العسل وروب الحليب مزيج يحمي من أمراض القلب

تعرفوا على البهارات التي لا يمكنكم الاستغناء عنها في مطبخكم

أسهل الطرق لحفظ الموز لأطول فترة ممكنة

4 مأكولات بالخضار لا تتجاوز الـ100 سعرة حرارية

اكلات بسيطة ومفيدة تغنيكم عن المسكنات

كيف تتحول المشروبات الساخنة إلى مقويات طبيعية للمناعة؟

بديل خلطة البايكنغ صودا لتنظيف البقع الصعبة عن كلّ الأسطح في المنزل

اليكم وصفات روبيان سهلة!

أسهل طريقة لإعداد طبق سليق الدجاج الطائفي من أيدي الشيف أحمد عزيز

٤٥٠ عارض من ٦٠ دولة اجتمعوا تحت سقف المعرض السعودي للغذاء في الرياض

إشتركي بنشرتنا الإخبارية