رجيم سريع جدا لانقاص الوزن

السمنة او الكليوغرامات الزائدة مشكلة تعانيها الكثير من النساء واللواتي يحاولن جاهدات التخلص منها بأي ثمن. وان كنت واحدة منهن عزيزتي وان لم يتسن لك الوقت لممارسة الرياضة لتخفيف الوزن بسهولة، سنقدم لك اليوم رجيم سريع جدا لانقاص الوزن اطلعي عليه في هذا المقال.

ias

رجيم سريع جدا لانقاص الوزن!

ان اطلعت على رجيم د فادي اول اسبوعين ولا زلت تودين خسارة الوزن بشكل اسرع فالحمية الافضل لك عزيزتي تتمثل بالخطوات التالية:

  • استبدال الاطعمة التي تحتوي على الكربوهيدرات بالاطعمة التي تحتوي على البروتين، فالحمية التي تحتوي على اقل نسبة من النشويات هي التي تساعدك على خسارة الوزن بشكل سريع جدا وفي اسبوع واحد. مما يعني ان تقومي باستبدال البطاطس والخبز وجميع النشويات بالبروتينات وابرزها الاسماك والدجاج والبيض.
  • اكثري من تناول الخضروات وبخاصة الخضراء اللون لانها تشعرك بالامتلاء اولا ولا تحتوي على عدد كبير من السعرات الحرارية ثانيا.
  • عليك الاقلاع طيلة فترة الحمية عن تناول الاطعمة الدسمة والغنية بالدهون بما في ذلك الوجبات السريعة والمقالي والمعجبات.
  • التوقف عن تناول الحلويات والسكريات كذلك والاستعاضة عنها بحصة واحدة من الفواكه في اليوم لان الفواكه ولو انها مفيدة تحتوي على السكر ولا يجوز الاكثار من تناولها بهدف خسارة الوزن بشكل سريع.
  • الامتناع عن احتساء المشروبات الغازية لانها غنية بالسعرات الحرارية وعدم استبدالها بالعصائر لانها تحتوي على كميات كبيرة من السكر كذلك. تجدر الاشارة الى ان المشروبات الخالية من السعرات الحرارية مضرة ويفضل استهلاكها باقل كمية ممكنة.
  • واخيرا، وان اردت خسارة الوزن بشكل سريع، لا تنسي الاكثار من شرب الماء، فالماء ينطوي على فوائد كثيرة من الناحيتين الجسدية والذهنية والاهم ان شرب الماء يساهم كثيرا في خسارة الوزن بشكل سريع!

المصدر: موقع "عائلتي"


مواضيع ذات صلة

اكتشفوا ما سيحدث لكم ان تناولتم حبة أفوكادو يومياً

4 طرق سهلة وسريعة لطهي البيض في الميكرويف!

هل العصائر الطازجة قيمتها الغذائية مرتفعة؟

الأسباب وراء إلتصاق المأكولات بالمقلاة

الذ وصفات عصائر بنكهة الحامض والحلو

اجعلوا المانجو ينضج خلال 5 ثوانٍ فقط

مكونات في مطبخكم تساعد على تحسين الأيض

طريقة فرم الملفوف بقطاعة البيتزا لنتيجة مذهلة

أكلات سعودية سهلة التحضير

اكتشفوا سر طعم سمبوسة المطاعم المميزة

إشتركي بنشرتنا الإخبارية