رجيم سريع جدا لانقاص الوزن

السمنة او الكليوغرامات الزائدة مشكلة تعانيها الكثير من النساء واللواتي يحاولن جاهدات التخلص منها بأي ثمن. وان كنت واحدة منهن عزيزتي وان لم يتسن لك الوقت لممارسة الرياضة لتخفيف الوزن بسهولة، سنقدم لك اليوم رجيم سريع جدا لانقاص الوزن اطلعي عليه في هذا المقال.

ias

رجيم سريع جدا لانقاص الوزن!

ان اطلعت على رجيم د فادي اول اسبوعين ولا زلت تودين خسارة الوزن بشكل اسرع فالحمية الافضل لك عزيزتي تتمثل بالخطوات التالية:

  • استبدال الاطعمة التي تحتوي على الكربوهيدرات بالاطعمة التي تحتوي على البروتين، فالحمية التي تحتوي على اقل نسبة من النشويات هي التي تساعدك على خسارة الوزن بشكل سريع جدا وفي اسبوع واحد. مما يعني ان تقومي باستبدال البطاطس والخبز وجميع النشويات بالبروتينات وابرزها الاسماك والدجاج والبيض.
  • اكثري من تناول الخضروات وبخاصة الخضراء اللون لانها تشعرك بالامتلاء اولا ولا تحتوي على عدد كبير من السعرات الحرارية ثانيا.
  • عليك الاقلاع طيلة فترة الحمية عن تناول الاطعمة الدسمة والغنية بالدهون بما في ذلك الوجبات السريعة والمقالي والمعجبات.
  • التوقف عن تناول الحلويات والسكريات كذلك والاستعاضة عنها بحصة واحدة من الفواكه في اليوم لان الفواكه ولو انها مفيدة تحتوي على السكر ولا يجوز الاكثار من تناولها بهدف خسارة الوزن بشكل سريع.
  • الامتناع عن احتساء المشروبات الغازية لانها غنية بالسعرات الحرارية وعدم استبدالها بالعصائر لانها تحتوي على كميات كبيرة من السكر كذلك. تجدر الاشارة الى ان المشروبات الخالية من السعرات الحرارية مضرة ويفضل استهلاكها باقل كمية ممكنة.
  • واخيرا، وان اردت خسارة الوزن بشكل سريع، لا تنسي الاكثار من شرب الماء، فالماء ينطوي على فوائد كثيرة من الناحيتين الجسدية والذهنية والاهم ان شرب الماء يساهم كثيرا في خسارة الوزن بشكل سريع!

المصدر: موقع "عائلتي"


مواضيع ذات صلة

شرب الكمون للكرش قبل النوم: يخلصكم منه ب 15 يوم

وصفات فطور صباحي شعبي صحي وسريع

صحن فواكه للمناسبات أبهروا ضيوفكم بطريقة تزيينه

أبرز فوائد ماء جوز الهند للمعدة والجهاز الهضمي

أضرار التمر مع الحليب في رمضان حقيقة أم خيال؟

طرق علاج عسر الهضم والقولون بالأعشاب الطبيعية

أفكار فطور عيد الفطر متنوعة وترضي كلّ الأذواق

انواع المربى أشهر الوصفات

أبرز فوائد الصمغ العربي للكلى وطرق استخدامه

أسباب الجوع المستمر رغم الأكل إكتشفوها

إشتركي بنشرتنا الإخبارية